المزيد من الأخبار






الإصابات والعياء يضربان عناصر المنتخب الوطني.. وخمس لاعبين يغيبون عن التدريبات


الإصابات والعياء يضربان عناصر المنتخب الوطني.. وخمس لاعبين يغيبون عن التدريبات
ناظورسيتي: متابعة

شهدت الحصة التدريبية التي أجراها المنتخب المغربي هذا اليوم، تسجيل غياب خمس لاعبين عن التدريبات الجماعية، حسب ما كشفته وسائل إعلامية قريبة من العناصر الوطنية.

ويركز الطاقم التدريبي على إعداد اللاعبين خلال هذه التدريبات لمباراة البرتغال، يوم غد السبت، لحساب ربع نهائي كأس العالم قطر 2022، بعد المجهود البدني الكبير الذي بذلته عناصر النخبة الوطنية في المباريات السابقة سواء في دور المجموعات أو دور ثمن النهائي.

وقد شهدت الحصة التدريبية غياب خمس لاعبين هم، رومان سايس ونايف أكرد قلبي الدفاع، وأشرف حكيمي الظهير الأيمن، ويوسف النصيري المهاجم، وسفيان أمرابط لاعب خط الوسط ارتكاز.


وحسب مصادر مطلعة فإن اللاعبين الغائبين خضعوا لتدريبات خاصة، من أجل تأهيلهم ومحاولة جعلهم قادرين على المشاركة في المباراة المقبلة ستجرى على أرضية ملعب الثمامة، غدا السبت، في الرابعة عصرا بالتوقيت المغربي.

أما فيما يتعلق بباقي اللاعبين فقد خاضوا الحصة التدريبية بشكل عادي بدون أي مشاكل، حسب ذات المصادر.

وكان عدة لاعبين قد أصيبوا في المباراة الأخيرة أمام اسبانيا، على غرار رومان سايس ونايف أكرد، فيما عانى لاعبين آخرين من إصابات ورغم ذلك لعبوا على غرار أشرف حكيمي وسفيان أمرابط.

ويبذل الطاقم المرافق لأسود الاطلس جهود كبيرة من أجل تحضير اللاعبين للاستشفاء بأسرع ما يمكن واستعادة طراوتهم البدنية، كما يأمل المدرب وليد الركراكي، أن يستعيد خدمات جميع اللاعبين قبل المواجهة الصعبة التي تنتظره في دور ربع النهائي.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح