المزيد من الأخبار






الإرث يدفع شابا إلى تعذيب شقيقه وقتله


الإرث يدفع شابا إلى تعذيب شقيقه وقتله
ناظور سيتي: متابعة

لقي شاب ثلاثيني، مصرعه ليلة الثلاثاء المنصرم على يد شقيقه بعدما قام بتعنيفه وتعذيبه بواسطة السلاح الأبيض.

وقامت فرق البحث والتحري التابعة للمركز الترابي للدرك الملكي بسطات بإشراف من قائد السرية والقائد الجهوي، بإلقاء القبض على شخص أربعيني بعد فترة قصيرة من قتله لشقيقه يوم الثلاثاء الماضي.

وأفادت المصادر، بأن المتهم الذي يبلغ حوالي 46 سنة من عمره يعد من ذوي السوابق العدلية من أجل الضرب والجرح.


وكان الموقوف قد أخضع شقيقه للضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض، حيث قام بتوجيه طعنة لأخيه على مستوى البطن ليرديه قتيلا ليقوم بعد ذلك بالفرار.

ويرجع سبب الخلاف حسب ما أفادت به نفس المصادر، إلى الإرث.

و قام رئيس المركز الترابي للدرك الملكي بسطات رفقة عناصره تحت إشراف قائد السرية والقائد الجهوي، بالانتقال إلى مكان الجريمة، حيث تم تطويق المكان من قبل المحققين الأمنيبن، وتم القيام بحملة تمشيطية، أسفرت عن توقيف المتهم في ظرف وجيز.

وقالت المصادر السابقة بأن المتهم تم إيقافه مختبئا داخل بيت شقيقته بدوار أولاد علي الذي يبعد على مسرح الجريمة بحوالي 6 كيلومترات، حيث كان ينوي الفرار إلى منطقة الصويرة.

وتم اقتياد المتهم إلى مقر المركز الترابي للدرك الملكي بالمدينة ذاتها، بتعليمات من الوكيل العام للملك لدى المحكمة الجنائية بسطات ليتم إيداعه تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث الذي فتحته عناصر الدرك الملكي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، من أجل ضبط كل ظروف الواقعة وترتيب المساطر القانونية في الموضوع.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح