المزيد من الأخبار






الإتجار بالأسلحة والمخدرات يجر ملاكما مغربيا للإعتقال في أوروبا


ناظورسيتي: متابعة

اعتقلت السلطات الأمنية في هولندا، خلال الاسبوع الجاري، لاعب "كيك بوكسر" هولندي من أصل مغربي، يشتبه في تورطه في قضايا تتعلق بغسل الأموال وتهريب المخدرات والأسلحة.

وحسب مصادر محلية فإن الموقوف المسمى "م.ج" الذي يقاتل مع منظمة "غلوري"، يوجد في قائمة الموت، بسبب تورطه في صراع عصابات الاتجار في المخدرات، وكان محل جزارة في دين بوش، يعود لوالده قد تعرض لهجمات بالاسلحة النارية وقنابل يديوية.

ووفق ذات المصادر فان "م.ج" البالغ من العمر 26 سنة، متورط في نزاع حول كمية مسروقة من الكوكايين..


وفي ذات السياق قال المتحدث باسم منظمة "غلوري" انه تم ابلاغهم باعتقال مقاتلهم، مشيرا انه لم يتم توجيه اية اتهامات رسمية له لحدود الان.

وأضاف الأخير أن "محمد "لن يشارك في "غلوري 83" حتى اشعار اخر، ونهم سيتابعون الوضع وفي انتظار المزيد من التفاصيل من السلطات.

وفي خبر آخر ذي صلة، أفادت تقارير إعلامية هولندية، أن محكمة روتردام، حكمت في الآونة الأخيرة على ملاكم ينحدر من أصول مغربية بالسجن، وذلك بعد اتهامه بكونه تسبب في وفاة عامل توصيل الطرود.

وأضافت المصادر ذاتها، أن المحكمة الهولندية أدانت المتهم المغربي، ب ثماني سنوات سجنا، بعدما اعتدى على العامل الهالك الذي يبلغ 42 سنة من عمره، واستخدم القوة التي أفضت إلى وفاة الضحية.

وذكرت المصادر الإعلامية الهولندية، أن النيابة العامة طالبت في ملتمسها بالحكم على المغربي بست سنوات، مشيرة إلى أن المحكمة لم تستجب لذلك وشددت من العقوبة السجنية للمتهم.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح