المزيد من الأخبار






الأولى من نوعها بجهة الشرق.. افتتاح فرع شركة النقل الدولي لوكوفريت رسميا بمدينة الناظور


الأولى من نوعها بجهة الشرق.. افتتاح فرع شركة النقل الدولي لوكوفريت رسميا بمدينة الناظور
مادة اشهارية

تم افتتاح فرع شركة النقل الدولي لوكوفريت رسميا بمدينة الناظور يوم الاثنين 17 يونيو 2019 بحضور الائتلاف لمستثمري منطقة الشمال الشرقي بالمغرب في شخص السيد الرئيس مصطفى بوحلالة والكاتب العام السيد احمد محاش وأعضاء ومنخرطي المكتب..

وفي كلمة ألقاها الفاعلون عرضوا فيها المجهودات المبذولة من طرف التجمع وبالدور الرئيسي الذي يلعبه كل من عامل إقليم الناظور، والسيد رئيس جهة الشرق وشركة لوكوفريت - الممثلة في شخص السيد سامي عتيق - في تسهيل وشرح المساطير المعمول بها في مجال الاستيراد والتصدير.

وذكر رئيس الائتلاف بالتأثير الايجابي لليوم الدراسي الذي انعقد في شهر مارس المنصرم والمتمثل في تفاعل منخرطي الائتلاف مع مشروع الجهة للنهوض بالمنطقة وبالاقتصاد الوطني ككل، وفي كلمته تطرق السيد سامي عتيق مدير شركة لوكوفريت بالتزام هذه الأخيرة من أجل الدفع قدما بالمنطقة الشرقية والرفع من مردوديتها وميناء الناظور خاصة.

غير أن نجاح هذا المشروع - يقول السيد سامي عتيق رئيس شركة لوكوفريت - رهين بتزايد عدد الحاويات والتزام رجال أعمال المنطقة من أجل تظافر الجهود وتحقيق المبتغى، مشيرا للدور الذي لعبته شركة MSC ولازالت تلعبه في سبيل تنمية ميناء الناظور.

وحضر حفل الافتتاح وكلاء شركة لوكوفريت بالصين وباسبانيا واللذان يعتبران شريكا استراتجيا للشركة في المغرب والمنطقة الشرقية خصوصا، وفي مداخلتهما تطرقا لمختلف الخدمات المتاحة لأجل فتح خطوط النقل للشحنات التي تقل عن الحاوية .(Groupage) كما تم افتتاح بعين المكان مكتب مجموعة "بونجول" الدولية المتخصصة في مسك حسابات المقاولات والهيآت للقيام بالتصريح الضريبي والاجتماعي، وإبداء المشورات والقيام بالأعمال ذات الطابع القانوني والضريبي والاقتصادي والمالي والتنظيمي والمتعلقة بنشاط المقاولات والهيآت .

وقد نوه الأستاذ بونجول عبد السلام على الدور الذي يقوم به مكتب الائتلاف من أجل النهوض بالمنطقة الشرقية، وأعطى تفسيرات جليلة في شرح بعض مضامين مدونة الضرائب.

































































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح