المزيد من الأخبار






الأندلوسي: هناك من يريد توريط الملك


الأندلوسي: هناك من يريد توريط الملك
متابعة

قال نبيل الأندلسي المسؤول الإقليمي لحزب العدالة والتنمية في بالحسيمة، إن هناك جهات ما داخل الدولة تسعى لتأجيج الوضع في الحسيمة من خلال الدفع باعتماد المقاربة الأمنية.

وأكد الأندلسي أنه كان يمكن تفادي هذه التطورات في بداية الاحتجاجات ولكن غياب التواصل حال دون ذلك، وهناك مسؤولون جاؤوا للمدينة لتبرئة الذمة ليس إلا.

وانتقد الأندلسي تدبير مسؤولي وزارة الداخلية للملف من خلال اعتماد المقاربة الأمنية القائمة على الاعتقالات والتدخلات العنيفة.

ولفت المتحدث ذاته إلى أنه "متخوف من كون هناك جهات ما داخل الدولة تدفع بتأجيج الوضع في المنطقة، وهو ما تجلى في التدخل العنيف يوم العيد معتبرا أن المقاربة الأمنية لا تجدي وستكون عواقبها كارثية على المنطقة " مشيرا في هذا السياق إلى أن هناك من يريد توريط الملك.

وأكد الأندلسي أنه اقترح على الوالي اليعقوبي وكل المسؤولين الترابيين الجلوس مع النشطاء منذ البداية ولكن هناك ربما حزازات شخصية حالت دون هذا الأمر.



1.أرسلت من قبل ايمان في 30/06/2017 19:19 من المحمول
كل من يخرج في مظاهرات في هذه الفترات المتازمة في العالم انما يريد فتنة و عملاء امريكا لزعزعة امن و استقرار كل الدول الاسلامية لبيع الاسلحة للنظم و ابادة الشعوب الاسلامية و قد قالها قالها ترامب بفمه الثورات العربية من خلق اوباما و كلينتون و اعوانه

2.أرسلت من قبل ايمان في 30/06/2017 19:22 من المحمول
وترامب يكمل المهمة بزعزعة دول الخليج و ما تبقى من الدول الاسلامية و هؤلاء الحمير و الخونة هم كلاب الصهاينة و النصارى يجرونهم كالبغال ينتقدون المخزن و كانهم انفسهم ملائكة. ترى لو وضعنا احدهم على كرسي الحكم هل الشعب المغربي يصبح اغنى شعب ف العالم ؟!!!ا

3.أرسلت من قبل ايمان في 30/06/2017 19:25 من المحمول
الله يحفظ محمد السادس الضامن الوحيد للاستقرار و يعيش وطننا الحبيب و يحميه من الخونة

4.أرسلت من قبل Mohamed في 30/06/2017 21:08 من المحمول
العصابة تعيش على الدماء وعلى المغاربة إسقاط العصابة ثم تشكيل أحزاب وطنية وإنتخابات حرة ونزيهة وتشكيل الحكومة

5.أرسلت من قبل ماسنيسا في 30/06/2017 23:22 من المحمول
عنوان المقال في واد و الموضوع في واد آخر. يا صاح كيف يريدون توريط الملك؟ هذا هو ما كان عليك تحليله. أما الأخبار السوقية فقد سئمنا منها

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح