المزيد من الأخبار






الأمن يوقف مبحوثا عنه وطنيا من أجل المخدرات والإختطاف


ناظورسيتي: متابعة

تمكنت فرقة مكافحة العصابات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن العيون، صباح يوم أمس السبت، من إيقاف شخص من ذوي السوابق القضائية، يبلغ من العمر 39 عاما، مبحوث عنه على الصعيد الوطني في عشر مذكرات بحث من أجل عدة قضايا إجرامية.

هذا وبعد إخضاع هوية الموقوف للتنقيط بقاعدة بيانات الأمن الوطني، اتضح أنه يشكل موضوع بحث من أجل الاتجار في المخدرات بموجب سبع مذكرات بحث وطنية لفائدة أمن العيون، أمن بوجدور ودرك العيون.

كما أن الموقوف مبحوث عنه بموجب مذكرتين من أجل الاختطاف والضرب والجرح العمديين، وكذا من أجل تكوين عصابة إجرامية لفائدة درك العيون، بحسب ما أفاد به مصدر أمني.


علاوة على مذكرة واحدة من أجل تنظيم الهجرة الغير المشروعة من طرف الدرك الملكي بمدينة الداخلة.

وتم العثور بحوزته على ستة هواتف نقالة مشكوك في مصدرها.

وقد جرى إخضاع الموقوف لتدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك قصد تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إليه.

وحول الاتجار بالمخدرات ضبطت الشرطة الوطنية والحرس المدني الإسبانيين في ملقا أكثر من 22 طنا من الحشيش المغربي بقيمة 45 مليون أورو.

وكانت شحنة المخدرات المخبأة بطريقة محكمة في طماطم مزيفة، بصدد أن يتم نقلها براً إلى فرنسا، كأنها شحنة خضر أو فواكه.

وبحسب وسائل إعلام محلية، فقد صادر عناصر الشرطة والحرس المدني، حوالي 2600 كيلوغرام من الحشيش مخزنة في عدة صناديق من الطماطم المزيفة في شاحنة صغيرة في ملقة.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح