المزيد من الأخبار






الأمن بالناظور يعتقل فردا ثانيا من عصابة سرقة ثمار الخروب


ناظورسيتي: ميمون بوجعادة-ج.ز

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بالناظور من إلقاء القبض على شخص كان موضوع مذكرة بحث معممة، على خلفية قضايا سرقة ثمار الخروب، من الضيعات الفلاحية ببعض جماعات كبدانة بالناظور.

وقال مصدر مطلع لناظورسي أن الموقوف كان رفقة ثلاثة آخرين، والذي قاموا بالفرار، خلال الشهور الماضية عندما تم اعتقال واحد منهم، وهو ثلاثيني، في حالة تلبس، وتم بث الخبر على "ناظورسيتي".

هذا وجرى تسليم المعتقل إلى عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي بقرية أركمان مساء اليوم.


وفي يوليوز الماضي، تمكنت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي بقرية اركمان من اعتقال شخص واحد ضمن مجموعة مكونة من 3 أفراد يسرقون ثمار الضيعات الفلاحية بكل من جماعات كبدانة وبوعرك الفلاحية.

وقال مصدر شديد الإطلاع، أن الموقوف كان رفقة ثلاثة قاموا بالفرار، إذ ينحدر الأخير من حي ترقاع بالناظور وهو البالغ من العمر 25 سنة.

أضاف المصدر، بأن الموقوف جرى اعتقاله وهو في حالة تلبس بسرقة ثمار الخروب من داخل إحدى الضيعات الفلاحية في منطقة "ايلمام" التابعة لنفوذ قيادة كبدانة.

وأورد المصدر أن الموقوف صدرت في حقه سابقا العديد من مذكراة بحث على الصعيد الوطني في قضايا السطو على أملاك الغير.

هذا، وجرى حجز كميات هامة من المسروقات من بضاعة الخروب لدى السارق علاوة على دراجة نارية من نوع تريبورت فيما فرّ 3 أشخاص إلى وجهة مجهولة.

وبعد شكاوي أعقبتها تحريات أمنية مكثفة باشرتها عناصر الدرك، والتي أعطت أكلها، تم توقيف السارق وهو في حالة تلبس والذي اعترف الدرك بجميع التهم المنسوبة إليه.

و جرى خلال فتح التحقيق، تحرير مذكرات بحث وطنية في حق الثلاثة الذي قاموا بالفرار صوب مدينة الناظور على خلفية اتهامهم بتكوين عصابة إجرامية للسرقة والسطو على الممتلكات الغير.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح