المزيد من الأخبار






الأمن بالناظور يطيح بخليفة متزعم شبكة المخدرات "كروم" بفارخانة


الأمن بالناظور يطيح بخليفة متزعم شبكة المخدرات "كروم" بفارخانة
وليد . ب

وفق مصادر عليمة، فقد أدارت سرية الدرك الملكي العاملة بالناظور المركز، عملية متقنة الإحباك بعد ورود أخبار دقيقة عن تواجد المدعو ( ع . د) بجانب محطة البنزين السابقة من أجل توزيع الكوكايين على الزبناء الوافدين عن المنطقة إنطلاقا من وجهات متعددة بشكل خاص مليلية والناظور المركز.

سرية الدرك ووفق ذات المصادر فقد أوقفت زبونا كان قد أقتنى كمية من الكوكايين، لتستعمل سيارته بعد إعتقاله للعودة إلى ذات المكان ومباغتتة المروج الذي كان قد أحدث مجموعة من خرجات غريبة بالمنطقة، حيث كان المواطنون قد عاينوا في ساعات الليل، توقف أكثر من 40 سيارة فارهة بالقرب من ذات المكان المعتقل فيه، في طابور من أجل إقتناء مخدرات الكوكايين السامة، وذلك في غياب كامل للأمن، يعزيه العارفون والمتتبعون إلى تواطؤ بعض الدركيين مع الجاني قصد التغاضي.

ويذكر أن المعتقل المذكور كان يمثل الخليفة الأول لمروج المخدرات السامة المدعو كرّوم والمعتقل سابقا بفرخانة، بينما يوجد العديد من صغار المروجين يتفرعون عن ذات الشبكة، تقول مصادر الدرك بأن الحبل على الجرار فيما يخص إعتقالها.

ونشير إلى أن المدعو كرّوم والذي أعتقل سابقا وخضع للمحاكمة الماراطونية، قد نال عقابا لمدة 14 عاما من أصل 42 سنة سجن وزعت على الشبكة بالتوالي.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح