المزيد من الأخبار






اقتحام عرس بالسيوف يخلف إصابات وذعرا وسط الحاضرين


ناظورسيتي: متابعة

أوردت مصادر محلية، بأن عصابة مدججة بالسيوف هاجمت ليلة أمس السبت - الأحد 08 ماي الجاري في منتصف الليل، قاعة للحفلات توجد بصفرو بطريق فاس.

وأضافت المصادر ذاتها، بأن أفراد العصابة، وهم 6 أفراد عملوا وفي سابقة خطيرة، على اقتحام قاعة الحفلات المذكورة وهم في حالة سكر طافح مما خلف الرعب وسط المدعوين لحفل الزفاف.

وقالت المصادر، بأن الهجوم الخطير أسفرت عنه إصابة حارس القاعة بطعنة خطيرة بالسلاح الابيض على مستوى أنحاء , جسده بالإضافة الى تكسير سيارات متوقفة للمدعوويين.


من جهة أخرى، وفدت عناصر الشرطة إلى مكان الحادث بعد ساعة من الواقعة فور علمها بالخبر، من أجل مباشرة التحريات اللازمة والقيام باللازم.

وقالت المصادر بأنه تم توقيف عنصرين من طرف مواطنين فيما لاذت البقية بالفرار.

وفي أقل من أسبوع تحول عرس آخر إلى مأتم، مساء أول أمس الجمعة، إثر وقوع حادثة سير خطيرة، نجم عن اصطدام سيارتين، بالمقربة من إحدى الفنادق المعروفة بالمدينة.

وحسب المعطيات المتوفرة، فقد أدى الحادث إلى تحول عرس الذي كان بالفندق المذكور، إلى فاجعة.

وأسفرت الحادثة، عن وفاة شخص وإصابة 8 آخرين بجروح متفاوتة الخطورة.

وتم نقل المصابين إلى المستشفى بغية تلقيهم للعلاجات الضرورية.

وكانت عناصر الوقاية المدنية، قد انتقلت إلى عين المكان، مباشرة بعدما تم إخبارها بالواقعة.

وتم نقل جثة الهالك إلى مستودع الأموات من أجل عرضها للتشريح الطبي.

كما حضرت مصالح الأمن بالمدينة ذاتها، إلى مكان الحادثة، وذلك من أجل تحديد ظروف وملابسات الحادثة، وكذا تحديد المسؤوليات القانونية.

ويعود موسم الأعراس في المغرب مع صيف العام 2022، بعد انقطاع دام لسنتين منذ انتشار الجائحة، كان خلالها منع تنظيم الحفلات الحاشدة وباقي أنشطة قاعات الحفلات في المملكة.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح