المزيد من الأخبار






افتتاح مهرجان فنون الشارع بترجيست بتكريم البروفسور عبد الرحيم العزوزي


افتتاح مهرجان فنون الشارع بترجيست بتكريم البروفسور عبد الرحيم العزوزي
ناظورسيتي | مراسلة

كانت مدينة تارجيست على موعد مع مهرجان فنون الشارع في نسخته الأولى الذي كان وراء تحقيقه المجلس البلدي للمدينة، بشراكة مع فعاليات المجتمع المدني، وبدعم من مندوبية وزارة الثقافة وقد اُختير له كشعار "النخب المحلية ورهانات التنمية".

حفل افتتاح المهرجان احتضنه المركز المتعدد الخدمات بأهازيج فلكلورية محلية توالت بعدها كلمة رئيس المجلس البلدي الإفتتاحية عمر الزراد ثم كلمة مندوب وزارة الثقافة كمال بنليمون بحضور ممثلي السلطات المحلية بالمدينة و فعاليات المجتمع المدني و أبرز ما ميز حفل إفتتاح المهرجان هو تكريم قيدوم رجال التعليم بالمدينة أستاذ الأجيال محمد الشعرة و البروفيسور في طب الإنعاش و التخدير المعروف وطنيا و دوليا عبد الرحيم عزوزي كما منحت جوائز تحفيزية للتلاميذ المتوفقين هذه السنة و الحاصلين على أعلى معدلات في مختلف الأسلاك و الشعب.

وقد تخللت الحفل فقرات ترفيهية أداها كل من الفكاهي مراد ميموني وعميد الحلقة المغربية والثرات الشفهي ياسين الركراكي الملقب بـ"لقرع".

وفي ختام الحفل توجه الحضور كموكب برئاسة رئيس المجلس البلدي و النخب المحلية و جموع المواطنين من مقر المركز المتعدد التخصصات نحو ساحة محمد السادس لإعطاء الانطلاقة لمهرجان فنون الشارع لمدينة ترجيست في طبعته الأولى.























تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح