المزيد من الأخبار






افتتاح معرض "رونو داسيا" بكورنيش الناظور بموديالات جديدة وعروض مغرية وسط استحسان الزوار


افتتاح معرض "رونو داسيا" بكورنيش الناظور بموديالات جديدة وعروض مغرية وسط استحسان الزوار
ناظورسيتي

افتتحت شركة فيصل أوطو، يوم أمس الاثنين، معرض السيارات، الخاص ب "رونو، وداسيا" في نسخته الثانية بالناظور، وذلك بكورنيش المدينة.

وقد عرف اليوم الأول من المعرض إقبالا كبيرا ومتميزا من المواطنين الناظوريين، الذين أعجبوا بهذا المعرض الذي قدم لهم أخر موديلات السيارات الخاصة ب "رونو، وداسيا"، وذلك بالعديد من المميزات حيث يقدم المعرض تخفيضات مهمة على السيارات المعروض، وقروض بدون أي فائدة، بالإضافة إلى عروض خاصة وتخفيضات مهمة تستهدف الشركات و وكلاء كراء السيارات والتجار و أصحاب المهن الحرة بالإضافة إلى الموظفين.

ومن بين المفاجئات التي قدمها المعرض الذي سيمتد إلى غاية 22 أبريل الجاري، هو عرضه للسيارات بنفس الأثمنة التي سيقدمها معرض السيارات بالدار البيضاء، ما يجنب الزبناء عناء السفر.

وفي تصريح خص به موقع "ناظورسيتي"، أكد محمد الموساوي، نائب الأول لرئيس الفيدرالية الوطنية لوكالات كراء السيارات بالمغرب، على أن تنظيم معرض من هدا المستوى بالإقليم هي بادرة طيبة، باعتباره موازيا مع تنظيم معارض بباقي ربوع المملكة، والدي سمح للمواطن الناظوري بالتعرف على جديد قطاع السيارات خاصة "رونو، داسيا"، وباقي العروض التحفيزية.



























































































































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح