المزيد من الأخبار






افتتاح معرض البيع في نسخته الرابعة بالناظور بحضور عارضين من مختلف مدن المملكة


افتتاح معرض البيع في نسخته الرابعة بالناظور بحضور عارضين من مختلف مدن المملكة
ناظورسيتي: محمد العبوسي – شيماء – ف

انطلقت أمس السبت، 9 مارس الجاري، فعاليات الدورة الرابعة للمعرض الجهوي للبيع، بحضور عارضين في مجالي الموضة والتسوق من مختلف مدن المملكة.

ولقد تضمن المعرض أحدث المستجدات والتصميمات من أزياء وأقمشة ومجوهرات وملابس جاهزة إلى غير ذلك من المنتوجات ، وذلك وسط حضور عدة مشاهير الفن والانترنيت، إضافة لتنظيم مسابقة سحب للحضور بجوائز قيمة

و لقي المعرض في يومه الأول نجاحا كبيرا، حيث عرف إقبال عدد كبير من المواطنين على أروقته، من أجل التعرف على المنتوجات التي تم عرضها من طرف ماركات عالمية ووطنية ومحلية.

وأعرب مدير الشركة الساهرة على تنظيم هذا المعرض، عن سعادته إزاء النجاح الذي أصبحت تلقاه التظاهرة يوما بعد اخر، مؤكدا أن عدد العارضين أصبح في تطور ملحوظ بالمقارنة مع النسخ السابقة، ما يشجع على مواصلة إقامة المعرض والتفكير في دورات قادمة.

والمعرض ينظم بفندق ميركور يومي السبت والأحد9 و10 مارس الجاري، ويتضمن بالإضافة إلى أروقة العارضين المنتمين لمدن جهة الشرق ومليلية و مناطق مغربية أخرى، أحدث المستجدات والتصميمات من أزياء وأقمشة ومجوهرات وملابس جاهزة وأكسسوارات وديكورات ومواد التجميل والتزيين.

كما يعرض أيضا، أروقة خاصة لشركات تنظيم الحفلات وبيع الحلويات إلى غير ذلك من المنتوجات والخدمات المطلوبة من طرف الساكنة وماركات عالمية وأخرى وطنية، كما أن المحطة تشكل فرصة لاستضافة عدة مشاهير من حقل الفن والانترنيت.










































































































1.أرسلت من قبل rabah في 10/03/2019 17:25
allah iwafak

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح