المزيد من الأخبار






اعتقال مهاجر مغربي اعتدى بسكين على شرطيين بمولينبيك


اعتقال مهاجر مغربي اعتدى بسكين على شرطيين بمولينبيك
متابعة

أقدم مهاجر مغربي مقيم ببلجيكا بشكل غير شرعي، عشية أمس الأربعاء، على تنفيذ اعتداء على شرطييْن في حديقة بمولينبيك، وذلك عقب تدخلهما ضده عندما كان يتجول مشهرا سكين مطبخ في وجههما، حسب ما أوردته صحيفة ” La Capitale” استنادا إلى السلطات البلجيكية.

وأوردت الصحيفة البلجيكية، نقلا عن بلاغ أمني، بأن المعتدي، وهو مهاجر مغربي 24 سنة، وجه طعنات لمفتشي شرطة لكنهما لم يصابا بأذى بسبب ارتدائهما سترتين واقيتين من الرصاص.

وتعود تفاصيل الحادث، حسب ذات المصادر، إلى حوالي الساعة الثالثة عصر أمس الأربعاء، حينما أبلغت امرأة شرطييْن عن شخص يتجول في حديقة “Bonnevie” في مولينبيك ممسكا بسكين في يده.

وفيما تدخل الشرطيان لإيقاف المشتكى به بادرهما بطعنات دون أن ينبس ببنت شفة، حيث وجه سبع طعنات للأول وطعنة للثاني غير أن السترتين الواقيتين من الرصاص حالتا دون إصابتهما.

ولاذ المعتدي بالفرار، تضيف ذات المصادر، قبل ان يتم اعتقاله من قبل وحدة أمنية، وثبت بعد التحقيق معه أنه مهاجر مغربي مقيم بطريقة غير قانونية في البلاد.

وكان المعتدي قد تلقى إنذارات متكررة من قبل السلطات البلجيكية من أجل مغادرة البلاد لكنه لم يستجب لذلك، و سيعرض أمام النيابة العامة اليوم الخميس لتحديد أسباب وملابسات الاعتداء.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح