المزيد من الأخبار






اعتقال مغربي هدد بتفجير قطار مليء بالركاب بمدينة برشلونة الإسبانية


 اعتقال مغربي هدد بتفجير قطار مليء بالركاب بمدينة برشلونة الإسبانية
متابعة

اعتقلت الشرطة الاسبانية مهاجرا مغربيا هدد بتفجير أحد القطارات الفائقة السرعة بمدينة برشلونة الإسبانية، وذلك وفقا لما أوردته عدد من المواقع الاخبارية الاسبانية امس الجمعة.

وأوقف الشرطة المهاجر المغربي فور تلقيها ببلاغ من محطة السكة الحديدية ، ليتأكد أن تهديداته واهية ، بحكم أنه لا يملك أي متفجرات ولا أسلحة تُذكر، وهو ما دفع عناصر الشرطة إلى عرضه على اختصاصي في الطب النفسي.

وأفاد المصدر أن الشرطة أخلت المحطة قبل أن يلجها القطار المذكور، فيما تمكنت من القبض على المغربي الذي هدد بتفجير القطار الرابط بين مدينة برشلونة وفيكوراس.

وبعد التحقيق معه تبين أنه مغربي لا يملك وثائق هوية إلا أن لهجته تؤكد مغربيته، فيما نفت الشرطة الإسبانية أن يكون المعني مسلحا أو يحمل قنبلة كما يزعم.




1.أرسلت من قبل anhbous في 04/03/2017 18:41
itla9o sira7 al insan inaha sa3at alghadab walkofr, al insan bayna fih ila mrid 3a9lani m3a9ad f-7yato hata wa law bayna acha3b aladi youjado baynaho fi al9itar yosawirouna fihi bidouni 7ayae wala bidouni insaniya. wa laysa ladayhi hata 9odra an yatakalam lahom bi tasjilat al video alati ya9oumouna bihi, hal min 7a9i ha2oulae al awbach an yosawiro fihi? am anahom sahafa akhir azaman. am ana al9itar laysa fihi camera?

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح