المزيد من الأخبار






اعتقال "كونطابل" متورط في إعداد ملفات مزورة ل"الفيزا"


اعتقال "كونطابل" متورط في إعداد ملفات مزورة ل"الفيزا"
ناظورسيتي – متابعة

أوقفت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بطنجة، أخيرا، مسير لوكالة للمحاسبة يبلغ من العمر نحو 34 عاما، يشتبه تورطه في قضية تتعلق بالتزوير والنصب والاحتيال.

وذكرت مصادر مطلعة، ان المعني بالأمر، يقوم باستدراج ضحاياه وسلبهم مبالغ مالية مقابل وعود وهمية بإعداد ملفات جاهزة لاستصدار تأشيرات السفر إلى الخارج، فضلا عن استغلاله المعطيات الشخصية لضحاياه ووثائق أخرى مزورة في الحصول على قروض بنكية لفائدته الشخصية.

وأسفرت عملية التفتيش المنجز داخل مكتب المشتبه فيه بحي “الجيراري” بمدينة طنجة، عن حجز 35 طابعا تحمل معطيات خاصة بشركات تجارية ومجموعة من بطاقات السحب البنكية وجهاز كمبيوتر وعدة هواتف نقالة.


هذا، فضلا عن حجز وثائق تعريفية في إسم الغير ووثائق خاصة بشركات تجارية وعقود عقارية يجري حاليا التحقق من طبيعتها ومصدرها والغرض من حيازتها.

وجرى إيداع المشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد الخلفيات الحقيقية لارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

وتندرج هذه العملية الأمنية في إطار المجهودات التي تبذلها مصالح الأمن الوطني والرامية إلى التصدي للجريمة بمختلف أنواعها، فضلا عن استتباب الوضع الأمني ومحاربة مختلف الشوائب الأمنية.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح