المزيد من الأخبار






اعتقال كاتب عمومي بميضار نصب على 4 طلاب من العروي والناظور بعد إغرائهم بمواصلة الدراسة في إسبانيا


اعتقال كاتب عمومي بميضار نصب على 4 طلاب من العروي والناظور بعد إغرائهم بمواصلة الدراسة في إسبانيا
ناظورسيتي - حسن الرامي


تحركت عناصر المركز القضائي التابع للدرك الملكي بسرية ميضار، بإقليم الدريوش، لإلقاء القبض على شخص أربعيني متهم بارتكاب عملية نصب واحتيال، وذلك بناء على أربع شكايات محررة ضـده.

وحسب معطيات حصرية تتوفر عليها "ناظورسيتي"، فإن الموقوف المكنى "م. ب"، وهو صاحب وكالة عمومية بـ"عزيب ميضار"، نصب على أربعة طلاب ينحدرون من مدينتيْ العروي والناظور.

ووفق مصادرنا، فقد قام المتهم، بإغراء الطلاب الأربعة بمواصلة دراستهم الجامعية بجامعة "غرناطة" بالديار الإسبانية، وذلك مقابل دفع مبالغ مالية مهمة لتسهيل هذه المأمورية.

وبمجرد ما أدّى كل طالب مبلغ 2 مليون سنتيم للمتهم، اِختفى هذا الأخير عن الأنظار، ليتكشف لهم أنهم وقعوا ضحايا عملية نصب واحتيال، تضيف المصادر.

وللإهتداء إلى مكانه، لجأ الضحايا الأربعة إلى وضع خطة، بحيث قاموا بنشر نداء إنساني مرفقا بصورته عبر مجموعات افتراضية بموقع فايسبوك، مدعين أنهم يرغبون في مساعدة "إبنه المريض"، مما تعرف عليه بعض رواد الموقع ليشيروا إلى عنوان محل عمله.

وقد سبق للجاني الذي تمت إحالته صبيحة اليوم الأربعاء على أنظار النيابة العامة بمحكمة ابتدائية الدريوش للبت في المنسوب إليه، أن حوكم بعقوبة سجنية على خلفية قضية تزوير.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح