المزيد من الأخبار






اعتقال صاحب مقهى ونادلة وشخصين آخرين لتورطهم في جريمة قتل


اعتقال صاحب مقهى ونادلة وشخصين آخرين لتورطهم في جريمة قتل
ناظورسيتي : متابعة

أوردت مصادر إعلامية، أن عناصر الشرطة بالمفوضية الجهوية للأمن بمدينة سوق السبت أولاد النمة، اعتقلت ليلة أمس الأحد 25 يوليوز الجاري، ثلاثة أشخاص من بينهم سيدة، تتراوح أعمارهم ما بين 24 و37 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهم في المشاركة في الضرب والجرح المفضي للموت.

ووفق المصادر ذاتها، فإن مصالح الشرطة بالمدينة المذكورة، فتحت بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، على خلفية تعرض شخص لاعتداء جسدي بداخل أحد المقاهي أول أمس السبت، مما تسبب في وفاته.

وفي ذات السياق، أسفرت الأبحاث والتحريات المنجزة من طرف عناصر الشرطة بالمفوضية الجهوية للأمن بالمدينة، عن إيقاف مسير هذا المقهى البالغ من العمر 43 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

وفي ذات الإطار، كشفت الأبحاث التقنية المنجزة في الجريمة المذكورة، أن نادلة المقهى، واثنين من الزبائن ساهموا بدورهم في ارتكاب الأفعال الإجرامية، وذلك قبل أن يتم إيقافهم زوال أمس الأحد للتحقيق معهم كل حسب المنسوب إليه.

إلى ذلك، تم إيداع المشتبه فيه الرئيسي والمشاركين الثلاثة تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية وكذا تحديد الخلفيات الحقيقية لارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح