المزيد من الأخبار






اعتقال شقيقين تناوبا على اغتصاب أختهما القاصر بالدريوش


ناظورسيتي – متابعة

اهتزت مدينة الدريوش، على وقع فضيحة مؤلمة، بعد أن اعتقلت عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بالمدينة، زوال اليوم الأربعاء 19 يناير الجاري، شقيقين في عقدهما الثاني، بتهمة افتضاض بكارة قاصر، والتي هي شقيقتهم من والدهم.

وجاء توقيف المعنيين بالأمر القاطنين بحي البام، بعد شكاية تقدم بها الأخ الأول يتهم فيها شقيقه الثاني، بضبطه متلبسا وهو يمارس الجنس على شقيقته، ليتم الاستماع للأخيرة، والتي اعترفت حسب التحريات الأولية بأن كليهما مارسا عليها الجنس في أكثر من مرة.

وذكرت مصادر لـ"ناظورسيتي"، أن النيابة العامة المختصة بالمحكمة الابتدائية للدريوش، أمرت باعتقال الشقيقين الذين تتراوح أعمارهما ما بين 20 و 25 سنة، والاستماع إليهما في حالة اعتقال، ولشقيقتهم القاصر في محضر رسمي، مع عرضها على طبيب مختص، حيث يرجح أنها حامل.


وحسب المعلومات المتوفرة، فإن المتهمين ينحدران من مدينة فاس، ويعيشان مع إحدى قريبتهم بمدينة الدريوش، بعد أن تخلى عنهم والدهم، فيما تعيش معهم أختهم من والدهم أيضا ، بعد أن توفيت والدتها وتخلى عنها والدها رفقة أخويها.

وجرى الاحتفاظ بالموقوفين رهن تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، في انتظار تقديمهما إلى العدالة من أجل المنسوب إليهما.

وفي قضية لها علاقة بزنا المحارم، كانت سيدة تبلغ من العمر نحو 30 عاما، قد أقدمت على ممارسة الجنس مع إبنها الصغير البالغ من العمر حوالي 11 عاما، تحت الإكراه، وذلك بجماعة بني أنصار المحاذية لمدينة مليلية المغربية المحلية.

وحسب مقطع فيديو خليع مدته حوالي 3 دقائق و 33 ثانية، فان السيدة تعمدت على تصوير مدة الممارسة الجنسية، وإرغام ابنها على توجيه التحايا لأحد الأشخاص.

وذكرت مصادر موثوقة لموقع ، فان السيدة متزوجة وتربطها علاقة مع أحد الأجانب المقيمين بمليلية السليبة، مشيرة إلى أنها أرسلت له مقطع الفيديو على تطبيق “وتساب” قبل أن يعمد هو الآخر على نشره بالمواقع الإباحية.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح