المزيد من الأخبار






اعتقال شخص قتل شاب وألقى بجثته في بئر


اعتقال شخص قتل شاب وألقى بجثته في بئر
ناظورسيتي – متابعة

تمكنت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي لقصبة تادلة، أمس الخميس، من توقيف شخص مشتبه تورطه في ارتكاب جريمة قتل موصوفة ب"الشنيعة" في حق شاب يبلغ من العمر نحو 30 عاما.

وجاء توقيف المعني بالأمر، بناء على معلومات حصلت عليها عناصر الدرك الملكي، وهو ما جعلها تضع خطة أمنية موصوفة ب"المحكمة"، أفضت إلى وضع اليد عنه.

وذكرت مصادر مطلعة، أن الشخص الموقوف أقدم على ذبح شاب من الوريد إلى الوريد، فيما قام بإلقاء شجته في بئر، الأمر الذي استنفارا كبيرا في صفوف مصالح الدرك الملكي.


وأضافت المصادر ذاتها، أن المعني بالأمر، حاول التخلص من الجثة، فيما حاول الفرار من منطقة قصبة تادلة.

وأفادت، أنه في الوقت الذي كان فيه يحاول الهروب عبر حافلة لنقل المسافرين، تم توقيفه من قبل مصالح الدرك الملكي في منطقة أبي الجعد.

وكما قامت عناصر الدرك الملكي باقتياده إلى مركز الدرك بقصبة تادلة لمباشرة الأبحاث معه في الموضوع والكشف عن ملابسات وظروف الجريمة.

وجرى الاحتفاظ بالمعني بالأمر، رهن تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، في انتظار تقديمه إلى العدالة من أجل المنسوب إليه.

وتندرج هذه العملية الأمنية، في إطار المجهودات التي تبذلها عناصر الدرك الملكي والرامية أساسا إلى التصدي للجريمة بمختلف أشكالها، وإستتباب الوضع الأمني، فضلال عن محاربة مختلف الشوائب الأمنية.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح