المزيد من الأخبار






اعتقال شابة مقيمة بالخارج بعدما بصقت على قاض خلال النطق بالأحكام في حق معتقلي الحراك بالحسيمة


اعتقال شابة مقيمة بالخارج بعدما بصقت على قاض خلال النطق بالأحكام في حق معتقلي الحراك بالحسيمة
ناظورسيتي | يوسف بنعزوز

أفادت مصادر محلية بمدينة الحسيمة كانت حاضرة خلال جلسة محاكمة 11 معتقلا عن الحراك الشعبي بالمحكمة الابتدائية للحسيمة، أن شابة مقيمة بالمهجر أقدمت على البصق عن بعد في وجه قاضٍ الجلسة.

وأضافت ذات المصادر، أن الشابة المذكورة التي كانت تتابع أطوار الجلسة من المقاعد الخلفية المخصصة للحاضرين، لم تتمالك نفسها عند سماع النطق بالحكم في حق أحد المعتقلين من عائلتها، ما دفعها إلى البصق ردا منها على الحكم.

وبحسب المصادر ذاتها، فإن النيابة العامة تدخلت وأمرت عناصر الشرطة باعتقالها من داخل قاعة الجلسة، حيث تم التحقيق معها في انتظار تقديمها أمام أنظار وكيل الملك بذات المحكمة.

حري بالذكر أن ابتدائية الحسيمة أصدرت خلال هذه الجلسة حكما بالسجن 4 أشهر حبسا نافذا في حق 11 معتقلا عن الحراك، بعد متابعتهم بتهم تتعلق بالتظاهر دون ترخيص، ورشق القوات العمومية بالحجارة.



1.أرسلت من قبل Abdellatif في 20/07/2017 15:28 من المحمول
هذا التصرف سوف يؤدي بهذه الاخت اى سجنها سنة كاملة. لانه مهما حصل ومهما كان لا يجب اهانة القضاء. هذا تصرف غير عقلاني وخطير. القانون هو القانون.

2.أرسلت من قبل احمد في 20/07/2017 19:13 من المحمول
لو كنا جميعا مثل الشابة 40000000 لما كان ذاك القاضي على ذلك الكرسي يا عبد اللطيف و لكن نحن مثلك فيفعلون ما يريدون الفساق

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح