المزيد من الأخبار






اعتقال شاب وقاصر عرض تلميذة لـ"الكريساج" بالدريوش


اعتقال شاب وقاصر عرض تلميذة لـ"الكريساج" بالدريوش
ناظورسيتي : متابعة


تمكنت عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بمدينة الدريوش، عشية أمس الأربعاء 22 يونيو الجاري، من توقيف مشتبهين فيهم، أحدهم قاصر، بتهمة اعتراض طريق تليمذة قاصر، وسرقة هاتفها النقال، واستعمال العنف.

وتم توقيف المشتبهين مباشرة بعد أن تقدم ولي أمر الضحية بشكاية لدى مصالح المركز الترابي للدرك الملكي، والتي تفاعلت بجدية وسرعة كبيرة مع الحادثة، أفضت إلى اعتقالهم، بعد مرور وقت وجيز من ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

وجرى الاحتفاظ بالموقوفين بعد أن تعرفت عليهم الضحية، تحت تدبير الحراسة النظرية في إطار البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات القضية، خصوصا وأن الموقوف الأول من ذوي السوابق القضائية، والثاني قاصر.


ويذكر أن عملية تعريض التلميذة للسرقة بالعنف، بعد اعتراض سبيلها، وقعت على مستوى الطريق القروية المؤدية إلى دوار لغرابة عبر دوار الزاوية القادرية، حيث قاما الجناة بتتبع خطى الضحية إلى أن وصلت لمكان غير أهل بالسكان.

حري بالذكر أنه في موضوع أخر، تمكنت عناصر الدرك الملكي بالدريوش، الأسبوع الماضي، من فك لغز سرقة أبقار من ضيعة فلاحية بمنطقة بوفرقوش بجماعة امطالسة.

وخلصت الأبحاث والتحريات الأمنية إلى اعتقال العقل المدبر للسرقة، وهو حارس الضيعة الفلاحية، والمكلف من طرف مالكها برعيها وتفقد أحوالها، واستعادة بقرتين من أصل أربعة.

إلى جانب العقل المدبر الذي تم اعتقاله بضواحي مدينة الرباط بعد مذكرة بحث وطنية صادرة عن درك الدريوش، تم اعتقال أيضا شخصين قاموا بشراء الأبقار المسروقة من المتهم، الذي استغل غياب مالك الضيعة.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح