المزيد من الأخبار






اعتقال خمسيني متزوج بعد ضبطه متلبسا بالخيانة الزوجية مع فتاة مراهقة بأركمان


اعتقال خمسيني متزوج بعد ضبطه متلبسا بالخيانة الزوجية مع فتاة مراهقة بأركمان
ناظورسيتي | وليد بدري

ألقت عناصر سرية الدرك الملكي بقرية أركمان، عصر اليوم الخميس 18 ماي الجاري، القبض على متزوجٍ في عقده الخامس من العمر، بعد ضبطه متلبساً بالخيانة الزوجية مع جارته لم تتعدّ بعد مرحلة سنّ المراهقة.

وأفادت مصادر موقع ناظورسيتي أن الزّوج الخمسيني وهو أب لأطفال، ويقطن بمركز قرية أركمان، تم ضبطه متلبساً معية شابة وهي جارته، بمنطقة خلاء وسط غابة محاذية لدوّار "بويخباش" التابعة إدارياً لقيادة كبدانة.

هذا وجرى اِقتياد الموقوفين إلى مخفر الأمن بأركمان، للتحقيق معهما حول الواقعة، في انتظار إحالتهما على أنظار العدالة لمتابعتهما بالمنسوب إليهما من تهمة تتعلق بالخيانة الزوجية وإنشاء علاقة غير شرعية.



1.أرسلت من قبل amaghrabi في 18/05/2017 19:41
هؤلاء المفسدون الجهلاء الانانيون المتسولون يتزوجون فيلدون بدون تنطيم ويفسدون مع الخبيثات ويلدون ثم يرمونهم الى الشارع ليسرقوا او يذهبوا الى مليلية واروبا وهم قاصرون او يلتحقون بالحراك الشعبي وهم فاشلون لا مستقبل لهم .الله يحسن عونك يا ملكي المحبوب كيف تعاون هؤلاء المفسدون الجهلاء وهم كثيرون في بلدي وهم من كل حدب ينسلون فكأننا في عصر ياجوج وماجوج ونحن عن ذلك غافلون.نظموا نسلكم ايها الجهلاء الاميون ولا تكثروا من الولادة كالكلاب تلدون وترمون الى الشوارع حتى اصبحالمغرب بلد التسول والهجرة الغير الشرعية واللصوص والمافيا والمهربون وتجار المخدرات وعملاء الدولة الجزائرية اللعينة ,والنصيحة الغالية التي اقدمها لهؤلاء الجاهلين"خلفوا اثنين واقفلوا فروج نسائكم بقفل من نحاس خاص لعدم الانجاب

2.أرسلت من قبل AMzig Hur في 19/05/2017 09:03 من المحمول
إلى الحمار الذي لقب نفسه ب امغربي ايها الحاقدراجع وتفقد احوال عائلتك يا اما زوجتك اواختك اوامك ولدت با الحرام واظن انك ابن الحرام. لأن ابن الحلال لاينطق مثل الحمار وانصح امك افضل لك وتعلم الكتابة يا جاهل.

3.أرسلت من قبل إلى صاحب التعليق الأول في 19/05/2017 10:14 من المحمول
علاقة غير شرعية! !!!!!
على هذا الشيء يجب القبض على معضم سكان المعمورة.
الذين يمارسون العلاقات الخارجية مع السياح.
ألم تعلموا أن في مراكش يقوم اطفال وبنات في سن 10سنوات علاقات مع البيدوفلين! !!!!!
وإلى1 دليل كلامك انك ممن ولدوهم ورموهم للشارع

4.أرسلت من قبل rayour في 19/05/2017 10:28 من المحمول
هذا الشخص اكبر مفسد في المنطقة و لديه سوابق في مثل هذه القضايا اما الفتاة المراهقة لا حول لها ولا قوة اما وعدها او طمعها ولهذا يجب ان يعاقب اقصى و اشد العقوبة لكي يكون عبرة للذين يلعبون بعقول القاصرات و المراهقات

5.أرسلت من قبل mimoun den haag في 19/05/2017 11:07
ella amagrabi raqam 1 antta ensan jahel ensan hayaoan ahsen menek alahmar ahdi agtek omak anta wald azna bayen fik

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح