المزيد من الأخبار






اعتقال ثلاث لاعبي نادي كرة قدم بتهمة سرقة فتيات في الشارع العام


اعتقال ثلاث لاعبي نادي كرة قدم بتهمة سرقة فتيات في الشارع العام
ناظورسيتي – متابعة

أوقفت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن بني ملال، أمس الأربعاء، 3 لاعبين يلعبون ضمن البطولة الوطنية لقسم الهواة، وذلك للاشتباه في تورطهم في ارتكاب أفعال سرقة في حق عدد من المواطنين باستعمال سيارة خفيفة.

وجاء توقيف المعنيين بالأمر، بناء على شكايات توصلت بها مصالح الأمن حول تعرض عدد من الفتيات للسرقة، وهو ما جعلها تضع خطة أمنية أفضت إلى وضع اليد عليهم.

وذكرت مصادر مطلعة، أن الفتيات تعرضن للسرقة من قبل من شبان، كانوا على متن سيارة خفيفة ببني ملال وقصبة تادلة.



وأضافت المصادر ذاتها، أن عناصر الشرطة القضائية باشرت أبحاثها وتحرياتها تحت إشراف رئيس فرقة الشرطة القضائية، وهو ما مكنها من تحديد هوية المعنيين بالأمر.

ووفق ما كشفت عنه، فإن الأبحاث بينت أن الأمر يتعلق ب 3 شبان يلعبون بإحدى الفرق بقسم الهواة بالبطولة المغربية.

وكما قامت عناصر الشرطة القضائية بحجز السيارة، فيما احتفظت بجميع الموقوفين رهن تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، في انتظار عرضهم على جنائية بني ملال لتنظر في التهم الموجهة إليهم.

وكانت قد تمكنت عناصر الشرطة القضائية ببني ملال، الاثنين الماضي، من تفكيك عصابة إجرامية تتكون من أربعة أشخاص، وذلك على خلفية تورطهم في سرقة فيلات يقطن أصحابها في الخارج.

ومن بين المشتبه فيهم الأربعة، قامت الشرطة باعتقال سيدة متورطة هي الأخرى إلى جانب باقي أفراد العصابة، في السرقة الموصوفة.

وأفادت مصادر مطلعة، أن العناصر الأمنية قامت بتوقيف المتهم الأول، بعدما قام بسرقات متعددة، حيث كانت لديه سوابق عدلية فتم تعميم مذكرة بحث باسمه على المستوى الوطني بعد الحصول على بصماته في مسرح الجريمة.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح