المزيد من الأخبار






اعتقال تجار مخدرات مغاربة قاموا بتصفية حسابهم مع مغربي آخر بإيطاليا


اعتقال تجار مخدرات مغاربة قاموا بتصفية حسابهم مع مغربي آخر بإيطاليا
ناظورسيتي | متابعة

اعتقلت الشرطة الإيطالية ثلاثة مغاربة وذلك بعد تدخلها لتحرير مواطن مغربي، قام الثلاثة باحتجازه وتعذيبه لساعات ثم ربطوه بشجرة بعد أن نزعوا ثيابه وتركوه عاريا وسط غابة في درجة حرارة جد منخفضة في ساعات متاخرة من الليل.

وتلقت الشرطة بمدينة “لوكا” وسط البلد مكالمة من أحد سكان بلدة “بييفي سانتو ستيفانو”، بعد أن سمع صراخ شخص ما وسط أحد الغابات غير بعيد عن منزله.

إثر ذلك تنقلت فرقتين أمنيتين إلى المكان الذي يصدر منه الصوت بناءا على توجيهات الشاهد، وبعد البحث وحوالي الساعة الثالثة صباحا، عثر أفراد الشرطة على الشاب المغربي الذي يبلغ من العمر 23 سنة مقيدا إلى شجرة وهو عاري تماما كما ولدته أمه. وبعد تحريره نقلته سيارة إسعاف إلى المستشفى لتلقي الإسعافات اللازمة بسبب إنخفاض حرارة جسمه، بينما بدأت الشرطة تحركاتها في محاولة للقبض على الأشخاص الذين قاموا باحتجازه والذين اتهمهم الضحية بتنفيذ الاعتداء ضده.

وتمكنت الشرطة من إلقاء القبض على (س.ج 22 سنة)، وهو مختبئ في سيارته غير بعيد عن المكان بعد ساعات فقط من الإعتداء، بينما ألقت القبض على المغربيين الآخرين (ا.ج) و(ج.ن) في وقت لاحق من يوم الأربعاء.

وبحسب رواية الأمن فإن حسابات تتعلق بالمخدرات كانت السبب وراء الإعتداء الذي كاد يكلف الضحية حياته، ذلك ان المعتدين صرحوا للأمن بأنه سرق منهم كمية من المخدرات (100غ من الكوكايين)، وهو ما دفعهم إلى تعذيبه بتلك الطريقة للإنتقام منه ودفعه للإعتراف بذلك.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح