المزيد من الأخبار






اعتقال ابنة الناشط محمد جلول والمحامي البوشتوي يؤكد الخبر قبل إطلاق سراحها


اعتقال ابنة الناشط محمد جلول والمحامي البوشتوي يؤكد الخبر قبل إطلاق سراحها
ناظورسيتي | جمال القراشي

أفاد محامي معتقلي حراك الريف عبد الصادق البوشتوي، أن عناصر أمنية قامت قبل قليل من ليلة الاثنين 19 يونيو الجاري، باعتقال إبنة الناشط محمد جلول المعتقل بدوره مؤخرا على خلفية حراك الريف بمدينة إمزورن.

وأكد المحامي البوشتوي خبر اعتقال هدى جلول، البالغة 14 سنة من عمرها، ضمن تدوينة نشرها على حسابه الشخصي عبر الموقع التواصلي "فايسبوك"، بعدما راج النبأ على نطاق واسع، قبل أن يتم إطلاق سراحها بعد حوالي ساعة من الزمن.

وحري بالذكر أن نجلة المعتقل محمد جلول، كانت قد بثت أشرطة فيديو خلال الأيام الفارطة، تطالب عبرها نيابة عن عائلتها، بإطلاق سراح والدها القابع وراء قضبان سجن عكاشة بالدار البيضاء في انتظار محاكمته.



1.أرسلت من قبل دولة الدواعش في 20/06/2017 01:02 من المحمول
طز طز على دولة المافيا يعتقلون الأطفال والنساء والشيوخ ،والله العظيم المخزن المجرم وصل إلى طريق مسدود وإنهزم شر الهزيمة ولا يعرف كيف سيخرج من هذه الورطة ،الشعب لن يتراجع حتى إطلاق المخطوفين وتحقيق الحقوق وتعويضهم ،ليس له حل آخر إلا الرصاص ولن يفعل

2.أرسلت من قبل Mohsin في 20/06/2017 02:02 من المحمول
الى تعليق اعلاه
احترم تحترم
الامن ضروري يعتقل الا من خرج الحدود،

3.أرسلت من قبل Mohanad في 20/06/2017 17:45 من المحمول
Dariya srira rair masola 3la klamha hadak babaha mataihasch bal3afia riR Ali chada fig

4.أرسلت من قبل احمد المانيا في 20/06/2017 18:29
ليس منبر اعلامي وانما منبر زنقاوي عندما تجد كلمة طز في المقدمة ما ذا تعني هذه الكلمة فهنا نستنج من الموقع ومن المعلقين تدني سلوك اصحابها لا حشمة ولا حياء ومن يسمح لهم بنشرها مع العلم اننا في العشر الاواخر من رمضان

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح