المزيد من الأخبار






اطلاق نار واحتجاز رهينة قرب محطة القطار يستنفر الشرطة الألمانية


ناظورسيتي: وكالات

قالت الشرطة الألمانية بعد ظهر اليوم الإثنين (15 أكتوبر 2018) إنها سيطرت على رجل احتجز رهينة في محطة القطار الرئيسية بمدينة كولونيا، بولاية شمال الراين- فيستفاليا، غير أن تواجدها في المحطة مستمر. وأضافت في تدوينة أخرى على موقع تويتر أن الرهينة هي امرأة، تعرضت لإصابات طفيفة ويجري تقديم الرعاية لها.

وتم إغلاق محطة القطار في كولونيا بالكامل حوالي الساعة الواحدة ظهرا بسبب واقعة الاحتجاز التي حدثت في إحدى الصيدليات بالمحطة. ودعت الشرطة في تدوينة لها على موقع تويتر بعدم نشر صور أو فيديوهات من موقع عمل الشرطة وعدم البث الحي "لأنكم بهذا تدعمون الجاني".

كما ناشدت الشرطة كافة المسافرين عبر مكبرات صوت بمغادرة المحطة. وتنتشر قوات الأمن حاليا على نحو مكثف في ميدان بيرسلاو المتاخم للمحطة. وكانت تقارير إعلامية تحدثت في وقت سابق عن إطلاق أعيرة نارية، إلا أن الشرطة ذكرت أنه لا يوجد حتى الآن أي معلومات مؤكدة عن ذلك. وفي المقابل، ذكرت الشرطة أن هناك شواهد على تصاعد أدخنة في المنطقة حاليا.

وقد أعلنت شركة القطارات الألمانية "دويتشه بان" على موقع تويتر أنه بسبب قيام الشرطة بإغلاق المكان ستتوقف كافة القطارات في المحطة وستكون هنا "ربما" حالات تأخر وإلغاء رحلات.

وكشفت الشرطة بعد نشرها للخبر الأول بساعة، انهاء حالة احتجاز رهينة في محطة القطار الرئيسية بمدينة كولونيا . وأعلنت قوات الأمن أنه تم السيطرة على الجاني. وذكرت الشرطة أن المرأة المحتجزة أصيبت بجروح طفيفة.




1.أرسلت من قبل THaghyuri في 15/10/2018 14:56
رشيد يشرح الأسباب التي أدت إلى كفره بالقرآن
https://www.youtube.com/watch?v=r-0FX60irJ8&t=14s

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح