المزيد من الأخبار






اشن: الاتحاد الاشتراكي حزب عريق ومن رموز النضال وسأترافع بقوة عن قضايا وساكنة إقليم الدريوش


اشن: الاتحاد الاشتراكي حزب عريق ومن رموز النضال وسأترافع بقوة عن قضايا وساكنة إقليم الدريوش
ناظورسيتي :

قال وكيل لائحة حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، في الانتخابات البرلمانية الجزئية بإقليم الدريوش، يونس اشن، أن حزب الاتحاد الاشتراكي، هو حزب الله عريق، وذو مبادئ شعبية مناضلة، مبرزا أن حزب "الوردة" يعتبر من رموز النضال والكفاح في المشهد السياسي ببلادنا، في إشارة إلى من يروج لخطاب أن أحزاب المعارضة لن تقدم أي شيء للإقليم، موضحا أن حزب المهدي بن بركة الذي تأسس سنة 1974 له دور قوي في المشهد السياسي.

وجاءت كلمة المرشح، يونس اشن، والذي يملك حظوظا كبيرة للظفر بأحد المقعدين برسم الانتخابات البرلمانية الجزئية بإقليم الدريوش، خلال لقاء تواصلي في إطار الحملة الانتخابية، ترأسه الكاتب الأول إدريس لشكر وبحضور عدد من قيادات الحزب والمتعاطفين، حيث قدم اشن أبرز محاور برنامجه التعاقدي مع الساكنة، وخصوصا الناخبين والناخبات الذين دعاهم إلى التصويت بكثافة من أجل أن يتمكن الحزب من الحصول على الرتبة الأولى.

وخلال ذات اللقاء، قال اشن عن برنامجه ومحاوره، أنه سيمثل الإقليم داخل قبة البرلمان بقوة، وأن يترافع بكل جدية ومسؤولية داخل كل المؤسسات عن قضايا الإقليم وانشغالات ساكنته، والمساهمة في خدمة الوطن والمواطنين من خلال اسماع صوتهم بقبة البرلمان.


وأضاف يونس اسن، أنه سيعمل على تمثيل الشباب وتشجيعهم على الانخراط في العمل السياسي، مشيرا إلى أن إقليم الدريوش يعيش حالة استثناء مقارنة بباقي أقاليم جهة الشرق، كونه الإقليم الوحيد الذي يعرف مؤشراته تراجعا سكنيا بسبب غياب أدنى شروط الاستقرار والعيش الكريم، على الرغم من بعض المشاريع المبرمجة من قبيل الميناء المتوسطي والطريق السيار، إلا أن صوت وسواعد الشباب هو الكفيل بإنجاحها وجلب مشاريع اخرى، حسب تعبيره.

ودعا يونس اشن، وهو طالب باحث في سلك الماستر تخصص تدبير نزاعات الشغل، الناخبين والناخبات إلى التوجه إلى مكاتب التصويت يوم الخميس 29 شتنبر والتصويت بكثافة على حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، رمز الوردة.

إلى ذلك، يتوقع أن يتمكن حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية بإقليم الدريوش، من إحراز المقعد الأول، حيث لقي ترشح الشاب يونس اشن، دعما وتجاوبا كبيرين من مختلف شرائح المجتمع والناخبين والناخبات، وفعاليات المجتمع المدني، ومنتخبين ينتمون لعدة أحزاب منها المشاركة وغير المشاركة في الانتخابات البرلمانية الجزئية بالإقليم.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح