المزيد من الأخبار






استقرار "نسبي" في عدد الإصابات بكورونا بالحسيمة والدريوش تواصل حصد المصابين خلال 24 ساعة الماضية


استقرار "نسبي" في عدد الإصابات بكورونا بالحسيمة والدريوش تواصل حصد المصابين خلال 24 ساعة الماضية
ناظورسيتي: متابعة

كشفت بيانات وزارة الصحة اليوم السبت 05 دجنبر، عن تسجيل 17 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا بإقليم الدريوش، خلال 24 ساعة الماضية، ليرتفع إجمالي الإصابات بكورونا بالإقليم الى أزيد من 151 حالة منذ ظهور الوباء بالمغرب.ويتعلق الامر بمخالطين لحالات مؤكدة تم تسجيلها خلال الأيام الأخيرة، بعد إخضاعهم للتحاليل المخبرية للكشف عن فيروس كورونا المستجد، في اطار منظومة تتبع المخالطين التي تعتمدها وزارة الصحة للكشف عن الإصابات الجديدة.

وسجل الاقليم خلال نفس الفترة، حالة وفاة لمصاب بالفيروس، ليرتفع اجمالي الوفيات الى 18 حالة. وتهيب السلطات بجميع المواطنات والمواطنين إلى ضرورة الالتزام بقواعد النظافة والسلامة الصحية والعمل على التطبيق الصارم لقواعد التباعد الاجتماعي وتفادي التجمعات الغير الضرورية والانخراط التام بالتدابير الاحترازية التي اتخذتها السلطات المعنية بكل وطنية ومسؤولية.


كشفت بيانات وزارة الصحة اليوم السبت 5 دجنبر، عن عدم تسجيل اية حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا بإقليم الحسيمة، خلال 24 ساعة الماضية، ليستقر إجمالي الإصابات بكورونا بالإقليم في 2187 حالة منذ ظهور الوباء بالمغرب.وسجل الاقليم خلان نفس الفترة حالة وفاة واحدة، لمريض كان مصابا بالفيروس، ليرتفع اجمالي الوفيات منذ ظهور الوباء الى 79 حالة.ويتعلق الامر بحالة من الحالات المؤكدة التي تم تسجيلها خلال الأيام الأخيرة، بعد إخضاعهم للتحاليل المخبرية للكشف عن فيروس كورونا المستجد.

وتهيب السلطات بجميع المواطنات والمواطنين إلى ضرورة الالتزام بقواعد النظافة والسلامة الصحية والعمل على التطبيق الصارم لقواعد التباعد الاجتماعي وتفادي التجمعات الغير الضرورية والانخراط التام بالتدابير الاحترازية التي اتخذتها السلطات المعنية بكل وطنية ومسؤولية.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح