المزيد من الأخبار






استقالة ابتسام مراس من عضوية المجلس الإقليمي للناظور وتعويضها بسعيدة بلخير


ناظور سيتي ـ محمد العبوسي

استقالت ابتسام مراس من عضوية المجلس الإقليمي للناظور، بشكل رسمي، وتم تعويضها بسعيدة بلخير عن لائحة الإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية.

وقد تم الإعلان عن هذه الخبر من طرق سعيد الرحموني، رئيس المجلس الإقليمي، خلال الدورة الإستثنائية الأخيرة للمجلس، والمنعقدة بقاعة الإجتماعات التابعة لعمالة الناظور.

وحسب المعلوامت المتوفرة فقد تقدمت وابتسام مراس بطلب الإستقالة من المجلس الإقليمي يوم 8 شتنبر الماضي، وتم إحالة الطلب على السلطات الإقليمية لاستكمال الإجراءات القانوينة.

وتم تعويض الطبيبة والصيدلانية، ابتسام مراس بسعيدة بلخير التي كانت في الرتبة الثانية ضمن لائحة الإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية.




الإعلان عن هذا الخبر جاء قبل انطلاق أشغال الدورة الاستثنائية للمجلس الإقليمي للناظور التي ترأسها عامل إقليم الناظور والسيد سعيد الرحموني، رئيس المجلس الإقليمي، بحضور السيد الكاتب العام لعمالة الإقليم، ورئيس الديوان، إظافة إلى رئيس قسم الجماعات المحلية ومدراء المصالح بالمجلس الإقليمي وأعضاء المجلس.

وقد خصصت الدورة لعرض مشروع النظام الداخلي للمجلس لدراسته والتصويت عليه، ودراسة مشروع ميزانية الاقليم للسنة المالية 2022، إظافة إلى تعيين ممثل مجلس الإقليم في المجلس الاداري لشركة التنمية المحلية ناظور – رياضة.

هذا، وقد صادق أعضاء المجلس، خلال ذات الدورة، أيضا على مشروع ميزانية 2022 بأغلبية 13 عضوا مقابل رفض عضوين و امتناع عضو واحد فقط.

وقبل اختتام أشغال الدورة، تم تعيين سعيد الرحموني ممثلا بالمجلس الإداري لشركة التنمية المحلية ناظور-رياضة، بالإجماع من قبل أعضاء المجلس الإقليمي.




تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح