المزيد من الأخبار






استقالات بالجملة تزعزع البيت الداخلي لهلال الناظور ... وأعضاء يعلنون اصطفافهم مع الجمهور


استقالات بالجملة تزعزع البيت الداخلي لهلال الناظور ... وأعضاء يعلنون اصطفافهم مع الجمهور
ناظورسيتي: متابعة

أعلن صباح أمس الأربعاء، اربعة أعضاء استقالاتهم من المكتب المسير لفريق هلال الناظور لكرة القدم، بعدما أشعروا رئيس النادي مصطفى النجوم بموضوع مغادرة البيت الإداري للنادي ضمن استقالات رسمية توصلت "ناظورسيتي" بنسخ منها.

وقال المستقلون، أن أسباب اتخاذهم لهذا القرار مرتبطة بأمور "شخصية"، في الوقت الذي كشفت فيه مصادر، إلى وجود أزمة داخل البيت الداخلي لفريق الهلال، بسبب التخبط العشوائي في التسيير من طرف المكتب الحالي.

وتأتي هذه الاستقالات، في وقت يطالب فيه جمهور النادي المحلي، بعقد الجمع العام السنوي لانتخاب مكتب جديد، وتدارك التأخر الحاصل في إيداع ملف الفريق لدى عصبة الشرق لكرة القدم، تجاوزاً لمشاكل مستقبلية قد تفرض على النادي إعلان اعتذار عام.

ومن بين المشاكل الأخرى التي يعانيها النادي، أوضح مصدر مطلع، أن مجموعة من اللاعبين رفضوا الالتحاق بفريق الهلال خلال الموسم الكروي الجديد، وذلك بسبب توصلهم بعد بمستحقاتهم المالية على حساب الموسم الماضي.

إلى ذلك، قال أمين مال النادي ’’إن المجهودات التي بذلت كللت بإنقاذ الهلال من كارثة النزول الى الدرك الاسفل من بطولة العصبة بمبادرات شخصية سواء من العضوين مصطفى اليماني و محمد بوجو او من طرف رئيس المجلس الاقليمي‘‘، ولكن يضيف نفس المتحدث ’’للأسف ازمة الرئيس هي من وضعت الهلال في هذا القاع‘‘.

وأضاف محمد بوجو الذي شغل منصب نائب الرئيس السابق و الحالي ’’اننا ننفق على الهلال من مالنا الخاص حبا في ألوانه و أمجاده، وسنظل هلاليين و سنقدم الدعم لكل من سيحمل المشعل من الأيادي البيضاء‘‘.



1.أرسلت من قبل karim la3rassi في 31/08/2017 08:27 من المحمول
على الهلال ان تقدم الاعتذار العام او تهني راصها من هاد المشاكل كامل

2.أرسلت من قبل ليلى في 01/09/2017 00:39 من المحمول
رئيس مجلس الإقليمي الرحموني انهار صعد الهلال قاليهم وعد مني غنخلصكم وفوقها بوسه بالآخر اكذب اعليهم اللاعبين كيتسالو ليهم 3 شهور و3 اديال لبريم. اللاعبين ضيعوهم والسبب الرءيسي هو سعيد بن عمار الرئيس السابق والرحموني الهلال كيتوفر اعلا اجود اللاعبين و

3.أرسلت من قبل ليلى في 01/09/2017 00:41 من المحمول
رئيس مجلس الإقليمي الرحموني انهار صعد الهلال قاليهم وعد مني غنخلصكم وفوقها بوسه بالآخر اكذب اعليهم الاعبين كيتسالو ليهم 3 شهور و3 اديال لبريم الاعبين ضيعوهم والسبب هو سعيد بن عمار الرئيس السابق والرحموني /الهلال كيتوفر اعلا اجوداللاعبين وضيعوهم

4.أرسلت من قبل غيور على هذا الفريق العريق في 01/09/2017 15:37 من المحمول
ان هذا الفريق لا يستحق هذه الوضعيةالذي هو فيه
اين هم الغيورين على هذه المدينة؟

ان مدينة الناضور تزخر باناس بورجوازيين لكن لا احد
يولي الاهتمام للرياضة بصفة عامة
ليك الله يا الهلال

5.أرسلت من قبل غيور على هذا الفريق العريق في 01/09/2017 15:39 من المحمول
ديما هلال

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح