المزيد من الأخبار






استغلال سياسي دنيء.. وكيل لائحة العهد والتجديد بالدريوش وأنصاره يركبون على معاناة ساكنة حي بين الويدان مع مطرح النفايات


استغلال سياسي دنيء.. وكيل لائحة العهد والتجديد بالدريوش وأنصاره يركبون على معاناة ساكنة حي بين الويدان مع مطرح النفايات
ناظورسيتي : مهدي عزاوي

في استغلال دنيء لمعاناة ساكنة بالويدان المحاذية لمطرح نفايات بمدينة الدريوش، حل وكيل لائحة العهد والتجديد بوجمعة اوشن والذي يخوض انتخابات السابع من أكتوبر بدائرة الدريوش، وأنصاره بحي بين الويدان للقيام بحملة انتخابية استغلالية.

مرشح تحالف العهد والتجديد والذي عُرف مؤخرا بعدد من الخرجات التي تداولتها مواقع رقمية محلية، ولا يتوانى عن استغلال أية قضية والركوب عليها في حملته الانتخابية، وصل صحبة أنصاره إلى مطرح النفايات المحاذي لساكنة حي أولاد امحند، حيث وعدهم بإيجاد حل لمشكل النفايات، وذلك في مقابل أصوات ذات الساكنة، في استغلال واضح لقضيتهم في معركة انتخابية محضة.

ويرى متتبعون للحملة الانتخابية بدائرة الدريوش، أن هذه الخطوة التي أقدم عليها بوجمعة أوشن، تعد خطوة استغلالية دنيئة أمام أعين السلطات وذلك في حملة يفترض أن يتم فيها تقديم البديل من مشاريع وبرامج للنهوض بالتنمية في شتى مجالاتها، وليس الركوب على قضايا ومشاكل جاهزة، واستغلالها بطريقة بشعة.

وأضاف نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، أن الاعتماد على مثل هذه النقط السوداء التي تعاني منها المدينة والإقليم والركوب عليها، عوض تقديم برنامج انتخابي واعد وطموح يستهدف الشباب والتنمية والصحة وغيرها من المجالات الحيوية، دليل على أن وكيل لائحة العهد والتجديد لا يملك بديلا حقيقيا تنمويا يقدمه للساكنة، غير الركوب على مثل هذه النقط السوداء.













تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح