المزيد من الأخبار






استاذ بثانوية الحي الرابع بامزورن "يجر" مستوى دراسي كامل الى مؤسسته لسواد عيون إبنته‎


استاذ بثانوية الحي الرابع بامزورن "يجر" مستوى دراسي كامل الى مؤسسته لسواد عيون إبنته‎
ناظورسيتي: مهدي عزاوي

قال مجموعة من اباء و اولياء تلاميذ إعدادية الحي الرابع بامزورن في اتصالات هاتفية بناظورسيتي أن استاذ بالثانوية المذكورة أقدم على "جر" مستوى دراسي كاملا الى المؤسسة لسواد عيون ابنته ضدا على كل المذكرات و المقررات الوزارية التي تحدد عمليات ومراحل الدخول المدرسي ..

واضاف المشتكون الذين كانوا يتحدثون مع ناظورسيتي بحنق أن الاستاذ المعني بالامر وهو حديث التعيين بالمؤسسة قد احتال على القوانين الجاري بها العمل في مثل هذه القرارات وقام بتنقيل مجموعة من تلاميذ السنة الثالثة اعدادي بشكل جماعي من الثانوية الإعدادية القدس بامزورن الى ثانويتهم دون مراعاة تأثير ذلك على تحصيلهم الدراسي ..

ويتهم عدد منهم نيابة التعليم بالحسيمة التي وافقت على هذا القرار غير التربوي بالتواطئ مع الاستاذ الذي اراد نقل ابنته التي تدرس في السنة الثالثة باعدادية القدس بطريقة احتيالية الى المؤسسة التي انتقل اليها حديثا رغم عدم تهيأ هذه الاخيرة اداريا و تربويا و فنيا لاستقبال مستوى ثالث لحداثة بناءها ..

هذا وقد علمت ناظورسيتي من مصدر قريب من المؤسسة ان فعاليات جمعوية بالاضافة الى اباء و اولياء التلاميذ المعنيون بهذا الانتقال المشبوه قد دخلوا على الخط فور علمهم بهذه الفضيحة التربوية الشئ الذي يجعل هذه الواقعة مرشحة لتفاعلات كبرى في قادم الايام إن لم تتدخل نيابة التعليم لايجاد حل لها المشكل.













تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح