المزيد من الأخبار






ارتفاع مهول لحالات كورونا.. هذا عدد الإصابات الجديدة بالناظور والحسيمة ليومه السبت


ارتفاع مهول لحالات كورونا.. هذا عدد الإصابات الجديدة بالناظور والحسيمة ليومه السبت
ناظورسيتي: متابعة

أعلنت وزارة الصحة، اليوم السبت، عن ارتفاع صاروخي في عدد الإصابات الجديدة بفيروس كورونا المستجد، خلال 24 ساعة الأخيرة، مؤكدة أنه جرى منذ أمس إلى غاية اليوم تسجيل 7064 حالة و8 وفيات.

وعلى مستوى إقليم الناظور، أوردت النشرة اليومية لوزارة الصحة، تسجيل 13 حالة جديدة جرى التأكد من إصابتها بالفيروس.

وفي الحسيمة، فقد سجلت مصالح الوزارة، إصابة شخصين بفيروس كورونا، فيما لم ترصد أي حالة مصابة على مستوى إقليم الدريوش منذ أمس الجمعة إلى غاية اليوم السبت.


ووفقا للنشرة اليومية، التي بثتها وزارة الصحة والحماية الاجتماعية، اليوم السبت 8 يناير الجاري، فقد ارتفع العدد الإجمالي للمصابين بالفيروس إلى 997 ألف، بعد حصيلة اليوم التي عرفت تسجيل 7064 حالة جديدة.

وبلغ مجموع التحاليل المنجزة، عقب إجراء 30 ألف و 362 من الفحوصات الحديثة، 10 ملايين و 49 ألف و 290 تحليل منذ بداية انشتار الفيروس على الصعيد الوطني في 2 مارس 2020.

وكشفت المعطيات الرسمية بأن الفترة الأخيرة، عرفت تسجيل 8 وفيات جديدة بالفيروس ليصل العدد الإجمالي إلى 14.904، بينما تم التأكد، وفق المصدر ذاته، من 1644 حالة شفاء إضافية ليصل التعافي إلى 950.409.

وسجلت حالات الوفاة الجديدة، في كل من أكادير (حالة واحدة)، وجدة (حالة واحدة)، الدار البيضاء (حالة واحدة)، النواصر (حالة واحدة)، الجديدة (حالة واحدة)، الرباط (حالة واحدة)، ومراكش بحالتي وفاة.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح