المزيد من الأخبار






ارتفاع حركة مرور المسافرين بمطار الشريف الإدريسي بالحسيمة


ارتفاع حركة مرور المسافرين بمطار الشريف الإدريسي بالحسيمة
ناظورسيتي: متابعة

سجلت حركة المرور بمطار الشريف الإدريسي بالحسيمة ارتفاعا نسبته 29,47 في المئة خلال عملية “مرحبا 2013″، مقارنة مع الفترة نفسها من السنة الماضية.

وأوضحت إدارة المطار أن 15 ألفا و170 مسافرا في المجموع استعملوا مطار الشريف الإدريسي خلال الفترة من 17 يونيو إلى 29 غشت من السنة الجارية، مقابل 11 ألف و717 في لفترة نفسها من سنة 2012، مضيفة أن هذا الارتفاع يهم أيضا حركة الطائرات التي سجلت 117 وصولا وانطلاقا، مقابل 100 وصول وانطلاق سنة 2012.

وعزت الإدارة هذا الارتفاع إلى فتح خطوط جوية جديدة تربط الحسيمة بالعديد من المدن الأوروبية، خاصة تلك التي يتمركز فيها جزء كبير من المواطنين المغاربة المنحدرين من المنطقة.

ويرتبط مطار الشريف الإدريسي بالحسيمة بعدة وجهات في أوروبا، خاصة مطارات أمستردام وروتردام في هولندا، وبروكسيل وشارلوغوا ببلجيكا.

ويرتبط مطارالشريف الإدرسي، الذي دشن الملك محمد السادس محطته النهائية الجديدة عام 2010، بعدة وجهات في أوروبا، خاصة مطارات أمستردام وروتردام في هولندا، وبروكسيل وشارلوغوا ببلجيكا. فضلا عن توفره على تجهيزات بتقنية عالية ،تستجيب للمتطلبات الدولية في مجال السلامة والأمن وجودة الخدمات.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح