المزيد من الأخبار






ارتفاع أسعار تذاكر المغرب وإسبانيا إلى 2 مليون سنتيم


ارتفاع أسعار تذاكر المغرب وإسبانيا إلى 2 مليون سنتيم
ناظورسيتي: متابعة

بيعت جميع تذاكر دور الستة عشر بين المغرب وإسبانيا على منصة الفيفا، مما أجبر الجماهير المغربية على اللجوء إلى السوق السوداء حيث تباع التذاكر بأسعار باهظة.

وتباع التذاكر في السوق السوداء بـ 500 دولار على الأقل أو 2000 دولار، (5000 – 20.000 درهم)، من أجل متابعة دور الـ16 بين المغرب وإسبانيا يوم الثلاثاء الساعة 4 مساء.

وبمجرد تأهل المغرب، اقتنص المشجعون المغاربة التذاكر لتجربة هذا الحدث التاريخي مباشرة من عين المكان. كما انتهز المضاربون الفرصة لشراء أكبر عدد ممكن من التذاكر، من أجل إعادة بيعها في السوق السوداء.


ومنذ انطلاق المونديال، ساهم تواجد الجماهير الكغربية الكبير في الملعب لتشجيع اللاعبين في النتائج التي حصل عليها المغرب.

غير أنه اليوم مع عدم توفر التذاكر أو بيعها بأسعار خيالية، اعتبر المشجعون المغاربة أن "اللاعب الثاني عشر" لن يكون بأعداد كافية كما هو مأمول.

وقال الباحث منصف ليازغي في مقطع فيديو نُشر على حسابه على فيسبوك من الدوحة "لم يعد هناك أي تذاكر لمباراة المغرب وإسبانيا معروضة للبيع على منصة الفيفا".

وأضاف أنه إذا لم يكن لدى المشجعين القادمين من المغرب تذاكرهم مسبقا، فسيواجهون حالة من الفوضى ولن يتمكنوا من الحصول على التذاكر ما لم يجد المنظمون حلا لهذه المشكلة.

ورغم طرح الفيفا 5000 تذكرة إضافية للجماهير المغربية التي بعد تدخل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، إلا أن ذلك لم يحد من مشكل التذاكر، حيث بيعت في ظرف قياسي ولازال آلاف المغاربة لا يجدون تذاكر للدخول إلى ملعب المباراة.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح