المزيد من الأخبار






اختطاف والدي لاعب ليفربول بطريقة هوليودية من طرف عصابة


اختطاف والدي لاعب ليفربول بطريقة هوليودية من طرف عصابة
ناظورسيتي: متابعة

عبر نادي ليفربول الإنجليزي عن قلقه وتضامنه الكامل مع لاعبه لويس دياز بسبب تعرض عائلته لحادثة اختطاف في كولومبيا. وأصدر النادي بيانا رسميا يوم الأحد أكد فيه التزامه بالتعامل مع هذه الأزمة بكل جدية وأعرب عن أمله في حل القضية بأسرع وقت ممكن. في هذا الوقت الصعب، أكد النادي أن رعاية مصالح لويس دياز تبقى أولويتهم القصوى.

الحادثة أشيعت أولا بواسطة الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو عبر حسابه على موقع "إكس". وأفاد رومانو بأن والدي لويس دياز قد تعرضا للاختطاف في كولومبيا. بعد هذا الإعلان، تدخلت السلطات الكولومبية على الفور لمحاولة إطلاق سراحهما بأسرع وقت ممكن.

لكن بعد فترة قصيرة من هذا الحادث، أوضح رومانو أن والدة اللاعب تم إطلاق سراحها بسلام. غير أن والده لم يتم إطلاق سراحه بعد ولا يزال محتجزا.


جاءت هذه الأحداث في وقت كان نادي ليفربول يستعد لمواجهة نوتنجهام فورست ضمن الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي. وقد أعربت الجماهير والعالم الرياضي عن دعمهم وتضامنهم مع لويس دياز وعائلته في هذه الفترة الصعبة.

وفقا لتقارير صحافية، فإن والدي نجم ليفربول لويس دياز تعرضا للاختطاف في كولومبيا على يد عصابة محلية. وقد وقعت هذه الحادثة قرب منزل الوالدين في بلدة بارانكاس بكولومبيا يوم السبت. حيث أشارت تقارير شبكة "سيمانا" الكولومبية إلى أن أربعة رجال على دراجات نارية قاموا بتهديد الوالدين بالسلاح وأجبراهما على الصعود إلى سيارة العصابة ومغادرة المكان.

وعلى الفور، أعرب المنتخب الكولومبي لكرة القدم عن تضامنه مع لويس دياز وعائلته في بيان رسمي، حيث عبّر عن قلقه إزاء الوضع الأمني للوالدين وناشد السلطات بالتحرك السريع لحل هذا الأمر.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح