المزيد من الأخبار






اختتام فعالية مسابقة تجويد القرآن من تنظيم الجمعية الخيرية الإسلامية دار البر للطالبات بزايو


اختتام فعالية مسابقة تجويد القرآن من تنظيم الجمعية الخيرية الإسلامية دار البر للطالبات بزايو
ناظور سيتي / م. العلوي

في إطار الانشطة التي تقوم بها الجمعية الخيرية دار البر للطالبات بزايو، نظمت يوم الجمعة 10 يوليوز الجاري، بعد صلاة التراويح، اختتام مسابقة تجويد القرآن الكريم إناث، وذلك بمقر الجمعية وبتنسيق مع المجلس العلمي المحلي ومندوبية الأوقاف والشؤون الإسلامية بالناظور.

وقد افتتحت المسابقة بتلاوات بينات من الذكر الحكيم، بعدها استهلت المسابقة بكلمة ترحيبية للسيدة "امينة لمراني" رئيسة الجمعية الخيرية الإسلامية دار البر للطالبات بزايو، التي بدورها رحبت بالحضور والمشاركات والمشرفات على لجنة التحكيم وكل من ساهم من قريب أو بعيد في إنجاح هذه المسابقة القرآنية.

وقد شاهدت هذه المسابقة مشاركة 24 متبارية، تأهل منهن تسعة متباريات إلى دور النهاية، كما أشرفت على المسابقة لجنة تحكيم من الاستاذات الواعظات بالمجلس العلمي المحلي بالناظور، " صحصاح نزهة " قدوري نصيرة " سهام اليعقوبي "، المسابقة عرفت أمداح نبوية وأناشيد دينية من مجموعة النور إناث بزايو، كما طرحت بعض الأسئلة على الحاضرات.

وفي الأخير، تم توزيع تسليم الجوائز على الفائزين في المسابقة، وكذا على المشاركات من الحاضرين، حيث أشرفت على هذا توزيع الجاوئز، رئيسة الجمعية الخيرية الإسلامية دار البر للطالبات بزايو ومؤطرات المؤسسة وبعض الاستاذات.



























































































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح