المزيد من الأخبار






احتفالات تلاميذ شباب أولاد أمغار بلقب دوري كرة القدم المصغرة بملحقة إجطي


احتفالات تلاميذ شباب أولاد أمغار بلقب دوري كرة القدم المصغرة بملحقة إجطي
ناظورسيتي: سعيد السايح

أسدل الستار يوم الخميس 06ماي 2015 بملحقة اجطي ثانوية بودينار على فعاليات دوري في كرة القدم المصغرة،المنظم من طرف اللجنة الرياضية لملحقة اجطي ثانوية بود ينار تحت إشراف السادة الأساتذة عبد الواحد قاضي، عبد العزيز جابري، سعيد السايح. وقد استـقطب هذا الدوري إقبالاً جماهيرياً مهماً حج لمعاينة لقاء النهاية الذي جمع فريق شباب أولاد أمغار ضد فريق ريال اجطي، وكانت الغلبة للأول بنتيجة عريضة 6 مقابل 4 بعد مباراة رائعة وشيقة استمتع خلال أطوارها التلاميذ. وقد انتهى العرس الكروي بتوزيع كأس البطولة، بحضور حارس العام وأستاذة المشرفين الذي ساهموا في إنجاح البطولة. فهنيئا لفريق شباب أولاد أمغار بهذا الفوز الكبير، وهنيئا لكل الفرق المشاركة على الروح الرياضية العالية التي عبروا عنها. كما اختير اللاعب كريم إسماعيل كأفضل لاعب في المباراة النهائية بتسجيله لأربعة أهداف، إضافة إلى فوزه كأحسن مهاجم برصيد تسعة أهداف كاملة متساويا مع اللاعب طارق ديدو بنفس الرصيد، وتم منح الميدالية الذهبية للاعب انس بوشر فا حيث اختير كأفضل لاعب واعد يمتاز هذا الصغير بفنيات وقدرات هائلة.

إلى ذلك، احتفل تلاميذ شباب أولاد أمغار لملحقة اجطي بإحرازه لقب الدوري لكرة القدم المصغرة لموسم 2014- 2015، وذلك بعد المباراة النهائية التي جمعته بتلاميذ ريال اجطي لملحقة اجطي، وانتهت بانتصار الأول بحصة عريضة 6 # 4 في لقاء حماسي كبير وبحضور جماهير غفيرة.

وجاءت احتفالات الفريق على ملعب المدرسة الجماعية وملحقة ثانوية بود ينار باجطي، حيث تسلم قائده عبد الحفيظ ماخو كأس الدورة من حارس العام للمؤسسة الأستاذ سعيد السايح، وسط فرحة عارمة للاعبيه وجمهوره العريض.











تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح