المزيد من الأخبار






ابن بلدة ابن طيب "كمال قوبع" يناقش رسالته داخل كلية سلوان لنيل شهادة الماستر في قانون العقار والتعمير


ابن بلدة ابن طيب "كمال قوبع" يناقش رسالته داخل كلية سلوان لنيل شهادة الماستر في قانون العقار والتعمير
يوسف عرباج

حصل الطّالب الباحث سليل بلدة ابن طيب "كمال قوبع" على ميزة مشرف 17/20، وذلك حين ناقش اليوم الجمعة 07 من الشهر الجاري على الساعة التاسعة صباحا برحاب جناح قاعة العروض بكلية المتعددة التخصصات -سلوان، رسالته لنيل دبلوم الماستر في قانون العقار والتعمير في موضوع:صلاحيات رئيس المحكمة الإبتدائية في التشطيب على التقييد الإحتياطي.

وبحضور أعضاء لجنة المناقشة السادة : الدكتور فكري العلالي، الدكتور أحمد أحيدار و الأستاذ نجيب شوقي، افتتح الدكتور أحمد خرطة المشرف على رسالة الماستر جلسة المناقشة بكلمة ترحيبية بكافة الحضور من أعضاء اللجنة ضيوف الكلية من عائلة و أصدقاء الطالب الباحث كمـــــــال الذي أحال إليه الكلمة من أجل بسط محاور و تفاصيل رسالته البحثية لنيل ديبلوم الماستر.

وجاءَ تحقيق هذه النتيجة الممتازة للباحث المذكور المشهود له بكفاءَته في الدراسة، بعد أن أقنع لجنة الإشراف ببحثه، و بذلك نال الباحث كمال قوبع ديبلوم الماستر المتخصص في قانون العقار و التعمير بنقطة مشرفة,كما لا يفوتنا كأسرة موقعنا الإلكتروني أن نهنئ الطّالب الباحث كمال قوبع على نيله لديبلوم الماستر.


























1.أرسلت من قبل نجيب في 09/07/2017 19:46 من المحمول
أول واحد ينال شهادة الماستر في بن طيب خبر عاجل لم لا تستدعون الجزيرة

2.أرسلت من قبل Halim في 10/07/2017 23:04 من المحمول
Enhorabuena caballero eres un crak

3.أرسلت من قبل janat في 11/07/2017 10:38
Après des années de travail acharné, tu viens d'obtenir ton ultime récompense, un très beau diplôme avec une note brillante. Maintenant que tu as terminé tes études, il est temps de célébrer ton entrée dans la vie active.
Je te souhaite tout le meilleur pour ta future carrière, qui sera brillante sans nul doute, et te félicite pour ta belle et grande réussite.

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح