المزيد من الأخبار






ابن الناظور يونس افطيط يقود موقع بلادنا 24 ويعزز المشهد الاعلامي بالمغرب


ناظورسيتي: جـ.ز

شهد مساء يوم أمس الجمعة 22 يوليوز الجاري، فندق قصر صومعة حسان بمدينة الرباط، حفل الإطلاق الرسمي لموقع ”بلادنا 24”، وذلك بحضور بعض الشخصيات والفنانين، والإعلاميين.

وصرح، ابن الناظور يونس أفطيط وهو مدير نشر الموقع الجديد بلادنا 24”، في تصريح لمنابر إعلامية بأن الأخير "يضم شقين; الشق الأول يتعلق بما هو إخباري، والشق الثاني يهم العمل لإطلاق قناة الكترونية، مردفا: ”حاليا بدأنا بباقة من البرامج، بينها (فاست نيوز) و(الفن نيوز) و(فاست سبور)، كما سنطلق قريبا برنامج (الكوبل) الخاص بالمشاهير".

وأضاف يونس، بأن موقع ”بلادنا 24” "يضم عددا من البرامج الأخرى، بينها برنامج الشارع ”أجي نقوليك”، مشيرا إلى أن إطلاق هذا الموقع جاء بعد ثمرة ثمانية أشهر من العمل".


ومن جهته، أعرب أمين الري، سكرتير التحرير بالجريدة ذاتها، أن هذه الأخيرة ستكون قيمة مضافة للمشهد الإعلامي في المغرب وهو يزخر بطاقم مهني من الشياب، وذلك من خلال عدد من البرامج ومن الإنتاجات التي يعمل عليها مجموعة من الزملاء سواء على مستوى التحرير أو تقنيا..

نفس المتحدث يقول، في تصريح أعقب الاحتفال: "نطمح بأن نكون في الريادة”، مبرزا أن الموقع “”يهتم بالجانب السياسي والاقتصادي والاجتماعي، فضلا عن الجانب الرياضي، كما يولي اهتماما أيضا لكل ما يهم المواطن المغربي البسيط".

وشهد الحفل المنظم من طرف الموقع، حضور شخصيات إعلامية رفقة طاقم الموقع ومراسليه، علاوة على حضور فنانين أثثوا لأنشطة كوميدية وفنية راقت الحضور.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح