المزيد من الأخبار






ابتدائية الحسيمة تفرج عن الحنكاري بكفالة وتقرر متابعة آخرين في حالة اعتقال


ابتدائية الحسيمة تفرج عن الحنكاري بكفالة وتقرر متابعة آخرين في حالة اعتقال
ناظورسيتي | حسن الرامي

قضت ابتدائية الحسيمة، عشية اليوم الأربعاء، بالإفراج عن ناشط جمعية المعطلين بالحسيمة محمد الحنكاري، بكفالة مالية مقدارها 5000 درهم ومتابعته في حالة سراح، بعدما كان قد تمّ توقيفه خلال أول أيام العيد.

هذا، وقررت ذات المحكمة عقد جلسة محاكمة معتقل آخر ينحدر من مدينة إمزورن، غد يومٍ الخميس، فيما ستنظر الغرفة الجنحية بنفس اليوم، في ملفات 26 متابعا على خلفية الحراك بالمنطقة.

وحري ذكره أن المعتقلين يتابعون بتهم مختلفة منها "إهانة رجال القوة العمومية أثناء قيامها بمهامها وممارسة العنف في حقهم، والتظاهر بدون سابق تصريح في الطرق العمومية والتجمهر المسلح في الطرق العمومية، وتعييب أشياء مخصصة للمنفعة العمومية والعصيان المسلح".



1.أرسلت من قبل رجال اعمال في 28/06/2017 22:27 من المحمول
حكم معقول قضاء عادل هكذا هي المحكمة

2.أرسلت من قبل TEMSAMANE.EU في 29/06/2017 09:35
حكم باطل في غياب شبه كامل لشروط ( قضاء عادل و دولة الحق و القانو) و 5.000 درهم فـِــــــدْيـــــــَــة للعصابة التي تخطف المواطنون الريفيون بآستخدام آدوات ( دولة ) ...كيان مفيوزي و نظام مجرم يرتكب مجازر في الريف و يقمع متظاهرين سلميين خرقاً لكل ما جاء في ما يسمى ( دستور 2011 ) إذهبو أيها الأغبياء العياشة العبيد لتقرأون ماذا يوصي الدستور على التظاهر السلمي حتى تفتحون أفوهكم يا ببغائيون...ممنوع الإعتقال للمتظاهرين السلمين و منع الصحافة لنقل الحقائق ...المخزن يدس الدستور و يتحدث على من يحترمونه كأنهم مجرمون و في الحقيقة المخزن هو المجرم

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح