المزيد من الأخبار






إينفانتينو يكشف عن طبيعة خلافه مع أشرف حكيمي


ناظور سيتي: متابعة

كشف رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، "فيفا"، جياني إينفانتينو، عن طبيعة الخلاف الذي حصل بينه وبين لاعب المنتخب الوطني المغربي، أشرف حكيمي، بعد نهاية مباراة التصنيف في المركز الثالث في كأس العالم قطر 2022، والتي جمعت الأسود بالمنتخب الكرواتي، يوم السبت المنصرم.

وأكد رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، في برنامج حواري في إحدى القنوات القطرية، على أن حكيمي كان يرغب في الاحتجاج على التحكيم أثناء لقائه به في الممر الذي يؤدي إلى غرف الملابس، بعد مباراة كرواتيا.

وأضاف المتحدث، أنه يحب أشرف حكيمي، وأنه لاعب عظيم، مردفا، أنه قدم له الاعتذار عما بدر منه.


وقال إينفانتينو، "إنه من الممكن أن تقول أثناء المباراة، أشياء دون أن تكون راغبا في قولها، موضحا، أن أشرف حكيمي كان يريد أن يقول شيئا عن الحكم".

وتابع رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، أن ما يجب التركيز عليه هو المستوى المبهر والأداء الرائع للمنتخب المغربي في هذه البطولة العالمية.

وسبق للعديد من المنابر الإعلامية العالمية، أن أوردت عقب مباراة المنتخب الوطني ونظيره الكرواتي، أن حكيمي احتج بقوة على رئيس الفيفا، في الممر المؤدي لغرف ملابس اللاعبين، بسبب الظلم التحكيمي الذي تعرض له أسود الأطلس في المبارتين الأخيرتين أمام فرنسا و كرواتيا، وفقا لما جاءت به المصادر.

وكان أشرف حكيمي، اعتذر لإينفانتين، على ما وجه له من كلمات، مؤكدا على أنها كانت مجرد لحظة غضب وأنه لم يحدث أي شيء.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح