المزيد من الأخبار






إيقاف شخصين حاولا تهريب المخدرات عبر رحلة بحرية


إيقاف شخصين حاولا تهريب المخدرات عبر رحلة بحرية
ناظورسيتي: متابعة

أجهضت المصالح الأمنية، محاولة لتهريب كمية مهمة من المؤثرات العقلية، عبر إحدى البوابات البحرية للمملكة.

وتمكنت مصالح الأمن الوطني بميناء طنجة المتوسط، اليوم الأحد 04 دجنبر الجاري، من إجهاض عملية للتهريب الدولي لشحنة من المؤثرات العقلية، حسب مصادر أمنية.

وتم خلال العملية، توقيف سائق سيارة مرقمة بالخارج ومرافقه، البالغان من العمر 40 و34 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهما في حيازة وتهريب ما مجموعه 8725 قرص طبي مخدر من نوع "ريفوتريل".


وجاءت عملية حجز هذه الشحنة من "حبوب الهلوسة" في أعقاب عملية المراقبة التي باشرتها عناصر الأمن الوطني بواسطة الكلاب البوليسية المدربة على متن السيارة التي كان على متنها المشتبه فيهما.

وحسب ذات المصادر، فإن إجراءات المراقبة تمت مباشرة بعد وصول الشخصين على متن رحلة بحرية قادمة من أحد الموانئ الإسبانية، ليتم حجز الشحنة التي كان جزء منها بحوزة الموقوفين والباقي مخبأ داخل تجاويف معدة بهذه السيارة، حيث كانت مخبأة بإحكام.

هذا وقد جرى الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تجريه المصلحة الولائية للشرطة القضائية بطنجة تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد كافة الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي محليا ودوليا.

وتأتي هذه العملية في سياق المجهودات المكثفة التي تبذلها مصالح المديرية العامة للأمن الوطني لمحاربة التهريب الدولي للمخدرات والمؤثرات العقلية وكذا مختلف صور الجريمة العابرة للحدود الوطنية.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح