المزيد من الأخبار






إيطالي يطلق النار على شاب مغربي بعدما ضبطه رفقة زوجته


إيطالي يطلق النار على شاب مغربي بعدما ضبطه رفقة زوجته
ناظورسيتي: من إيطاليا

ذكرت صحف إيطالية، أن شخصا في الأربعينيات من عمره، قام ليلة أمس بالتربص بمهاجر مغربي وإطلاق النار عليه، بعدما ارتبط بعلاقة عاطفية بزوجته السابقة.

ووفقا لما ذكرته مصادر محلية، كشفت التحريات الأولية أن الإيطالي ريكاردو كريزتاني، 40 سنة، المقيم ببلدة سانتورزو بنواحي فيتشينسا، بعدما أن قام باقتحام مجلس زوجته السابقة التي كانت رفقة ابنهما روبيرطو، 18 سنة، وعشيقها المغربي، 37 سنة، بأحد مطاعم البلدة في حدود الثالثة والنصف ليلا، قام بتعقبهم بعدما غادروا المطعم على متن سيارة المهاجر المغربي.

وحسب المصادر نفسها، قام المذكور بإحدى محطات البنزين بإطلاق عيارين ناريين على المهاجر المغربي من بندقية صيد كانت معه، أصابته إصابات بليغة استدعت وضعه تحت العناية المركزة بالمستشفى، بينما أصيبت الزوجة بجروح خفيفة نتيجة قطع الزجاج المتناثرة.

ابن الجاني الذي كان على متن سيارة المهاجر المغربي رفقة والدته لم يتمالك نفسه أمام مشهد محاولة قتل والده لعشيق والدته ليدخل في مواجهة دامية مع والده حيث انهال عليه بالضرب إلى أن أفقده وعيه، بينما أصيب الولد بكسر في إحدى يديه ليتم نقل الجميع إلى المستشفى.

هذا وتم وضع الزوج الإيطالي رهن الاعتقال الاحتياطي بالمستشفى في انتظار علاجه لاستكمال اجراءات محاكمته.



1.أرسلت من قبل Follow _me في 04/12/2017 18:39 من المحمول
La mere est une p u t e le fils est un fils de p u t e le marocain est un traitre mais le mari reste un brave homme

2.أرسلت من قبل ليلى في 04/12/2017 19:28 من المحمول
تعليق رقم 1 انت احمار وسلكوط ..لمرا ياك طلقها .اشنو ابغى عندها؟هو انتقم للانو طليقتو ارتبطت بي مغربي مسلم وهدا عنصري .و الولد مسكين القى الحنان من المغربي واضرب الوالد اديالو

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح