المزيد من الأخبار






إهمال تلميذة أصيبت بنوبة مرضية بالمستشفى المحلي بميضار يثير سخط الساكنة‎


ناظورسيتي:توفيق بوعيشي

إستنكر عدد من الفعاليات الجمعوية بمدينة ميضار استهتار الاطر الطبية العاملة بالمستوصف المحلي للمدينة بعد ان أهملوا تلميذة أصيبت بنوبة مرضية و رفضوا التدخل من اجل اسعافها خاصة وانها كانت في حالة غيبوبة ..

وقال مواطنون لناظورسيتي نقلا عن أب التلميذة ان الاخيرة قصدت المستشفى المحلي بعد إصابتها بنوبة مرضية إلا أن الاطر العاملة بذات المستشفى رفضوا ان يقدموا لها الاسعافات الاولية دون موجب حق بعد أن ظلت أزيد من ثلاث ساعات فوق احد الأسرة ما أجبر والدها على اخراجها من المستشفى لنقلها الى الناظور اوالدريوش الشئ الذي ادى الى انهيارها وسقوطها امام بوابة المستشفى في موقف مأساوي مهين للكرامة الانسانية ..

وامام هذا الوضع يضيف المواطنين في حديثهم مع ناظورسيتي و دائما نقلا عن والد التلميذ تم الاستنجاد بسيارة الاسعاف الخاصة بالمصلحة الا ان القائمين عليها رفضوا منحها له بداعي ان حالة ابنته لا تستدع نقلها عبر سيارة الاسعاف رغم انها كانت في حالة صحية حرجة ما استدعى نقلها عبر سيارة خاصة الى مستشفى الدريوش لتلقي العلاج الضروري..

هذا وقد خلف هذا الحادث استياء عدد من ساكنة المدينة حيث تساءلوا عن جدوى بناء هذا المستشفى اذا كان لا يقدم خدمات التطبيب الى المواطنين خاصة من هم في حالة حرجة كما هو الشأن بالضحية التي كادت ان تفقد حياتها بسبب لا مبالاة المسؤولين ..


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح