المزيد من الأخبار






إنفراد بالأرقام.. هذا ما حصل عليه وكلاء اللوائح المرشحون بإقليم الدريوش ومرشح لم يتجاوز 15 صوتا


إنفراد بالأرقام.. هذا ما حصل عليه وكلاء اللوائح المرشحون بإقليم الدريوش ومرشح لم يتجاوز 15 صوتا
ناظورسيتي | إسماعيل الجراري

بعدما أعلنت وزارة الداخلية رسميا عن النتائج النهائية لإنتخابات السابع من أكتوبر وتصدر حزب العدالة والتنمية لإستحقاقات السابع من أكتوبر وطنيا بـ 125 مقعدا، متبوعا بحزب الأصالة والمعاصرة بـ 102 مقاعد، تحصلت ناظورسيتي على نتائج وكلاء الأحزاب التي شاركت في محطة 7 أكتوبر بإقليم الدريوش.

وبحسب النتائج النهائية والرسمية التي تحصلت عليها ناظورسيتي، فقد حلّ القيادي الحركي محمد الفاضيلي عن حزب الحركة الشعبية في المرتبة الأولى بـ 14748 صوت، وعبد الله البوكيلي في المرتبة الثانية بـ 11040 صوتا، فيما حلّ ثالثا مرشح حزب الأصالة والمعاصرة فؤاد الدرقاوي بحصوله على 10644.

المرتبة الرابعة تحصل عليها مرشح تحالف العهد والتجديد بوجمعة أوشن بحصوله على 9317 صوت، ورشيد أمناد عن الوحدة والديمقراطية بـ 1304 صوتا في المرتبة الخامسة، فمرشح العدالة والتنمية محمد لحرش بـ 1298 صوتا في المرتبة السادسة.

مرشح حزب التقدم والإشتراكية عمر شوحو دخل المرتبة السابعة بحصوله على 758 صوتا، يليه في المرتبة الثامنة مرشح حزب الإتحاد الإشتراكي أبو القاسم الوزاني بـ 565 صوتا، وحلّ في المرتبة التاسعة محمادي الهلابي عن حزب الإستقلال بـ 206 من الأصوات.

فيما عادت الرتبة العاشرة لمحمد الخلفيوي عن حزب جبهة القوى الديمقراطية بـ 197 صوتا، والمرتبة ما قبل الأخيرة لـ محمد عبد الواحد عن تحالف أحزاب اليسار الديمقراطي بـ 79 صوتا، ومحسن الوزاني عن حزب الحركة الديمقراطية الإجتماعية بـ 14 صوتا.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح