المزيد من الأخبار






إنتخاب محمد البوكيلي رئيسا على بلدية الدرويش والفضيلي على إبن الطيب والحموتي على ميضار


إنتخاب محمد البوكيلي رئيسا على بلدية الدرويش والفضيلي على إبن الطيب والحموتي على ميضار
ناظورسيتي - سهيل العثماني

انتخب محمد البوكيلي عن حزب التجمع الوطني للأحـرار، صباح اليوم الثلاثاء 15 شتنبر الجاري، رئيسا لمجلس الجماعة الحضرية الدريـوش، بعد حصوله على 11 صوتا، في حين حصل منافسه عن حزب العهد الديمقراطي حمو الوهداني على 8 أصوات فقط.


وقد جرى التصويت على تشكيل المجلس البلدي لمدينة الدريوش، في أجواء عادية، وفق قوانين وشروط القرار القضائي.

أختير ميمون البوكيلي نائبا أولا للرئيس، وحسن المرابط نائبا ثانيا، أما النيابة الثالثة فكانت من نصيب جمال مروان، فيما حصلت حسناء الرياني على النيابة الرابعة للمجلس.وفاء أجرطي تم إختيارها كاتبة للمجلس ويمينة الوكيلي نائبة لها.

على مستوى جماعة إبن الطيب فقد انتخب السيد محمد الفضلي عن حزب الحركة الشعبية، أيضا في اليوم ذاته رئيسا لمجلس الجماعة الحضرية بن الطيب، بعد حصوله على 15 صوتا، مقابل امتناع 3 أعضاء متنمين لحزب الباك عن التصويت.

تشكيلة المجلس ببني أنصار وزعت بمنح النيابة الأولة لمحمد اليندوزي ومحمد أملاح نائبا ثانيا، أم النيابة الثالثة فمنحت لمحمد مراقي في حين حصل أحمد عميمر على النيابة الرابعة، فيما حصل عماروش نونا على الكتابة العامة، وفاطمة دحو نائبة له.




بلدية ميضار، إجتاح رئاستها أحمد المحوتي بتحالف مع التجمع والطني للأحرار والكتاب، ليتشكل مجلس البلدية على الشكل التالي: الرئيس : أحمد المحوتي ،النائب الأول : عمر شوحو ،النائب الثاني : يونس شوحو ،النائب الثالث : علي غاي، النائبة الرابعة : نادية الأسروتي، النائبة الخامسة:، نزيهة العواري


صور المجلس البلدي للدريوش:



























صور بلدية إبن الطيب


















































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح