المزيد من الأخبار






إلى جانب غوارديولا وأنشيلوتي.. وليد الركراكي مرشح لجائزة أفضل مدرب في العالم


ناظورسيتي: متابعة

عرفت قائمة المرشحين لجائزة أفضل مدرب في العالم لسنة 2022، ورود اسم مدرب المنتخب المغربي وليد الركراكي، إلى جانب أسماء وزانة في عالم التدريب.

وأصدر القائمة الاتحاد الدولي للتأريخ والإحصاء اليوم السبت 24 دجنبر الجاري، كلائحة للمدربين المرشحين لهذه الجائزة، إذ عرفت تواجد 15 مدربا، من بينهم مدرب "عربي" واحد على حد تعبير المتابعين.

وضمت اللائحة كلا من المغربي وليد الركراكي والإيطالي كارلو أنشيلوتي والألمانيين يورغن كلوب وجوليان ناغلسمان والإسبانيين بيب غوارديولا وأوناي إيمري وألبرت ريارا.


كما جرى ترشيح كل من النمساوي أوليفر غلاسنر والبرتغالي جوزيه مورينيو والإيطالي لوتشانو سباليتي والبرازيليين دوليفار جونيور ولويس سكولاري والبرتغالي أبيل فيريرا والأميركيين هوغو إيبارا وبريان شميتزر لذات الجائزة.

وأتى إدراج مدرب "أسود الأطلس"، بعد الإنجاز التاريخي الذي حققه، ببلوغ نصف نهائي كأس العالم 2022، وإنهاء المنافسة في المركز الرابع.

وحقق وليد هذا الإنجاز بعد 3 أشهر فقط من تقلده منصب تدريب المنتخب المغربي.

من جهته كشف الناخب الوطني وليد الركراكي،أنه يحلم بقيادة فريق أوروبي كبير، مفندا كل الأنباء التي أشارت إلى أنه تلقى عرضاً لتدريب منتخب البرازيل.

وقال مدرب أسود الأطلس، الركراكي، في حوار صحفي أنه "لم يكن هناك أي عرض لقيادة منتخب البرازيل”.

وأضاف ذات المصرح :"خلال كأس العالم لم أترك الباب لأي أحد، أنا مرتبط بعقد مع الجامعة الملكية لكرة القدم، وأنا ممتن بذلك”.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح