المزيد من الأخبار






إلقاء القبض على سعيد شعو البرلماني السابق بهولندا وبحوزته 140 ألف أورو


إلقاء القبض على سعيد شعو البرلماني السابق بهولندا وبحوزته 140 ألف أورو
ناظورسيتي: مهدي عزاوي

أوردت مصادر إعلامية أن عناصر الأمن الهولندي بمدينة روزندال، أوقفت اليوم الخميس 11 يونيو الجاري، البرلماني السابق ومتزعم "حركة 18 سبتمبر" سعيد شعو والهارب منذ مدة إلى هولندا، لكونه شخص مطلوب للعدالة المغربية بتهمة "الاتجار الدولي في المخدرات".

وحسب ذات المصدر فإن مصالح الأمن الهولندية لمكافحة المخدرات عمدت إلى اعتقال شعو، وقد كان بحوزته 140 ألف أورو، وكانت لديه آلة مخصصة لعد النقود، فيما بينت التحريات الأمنية امتلاكه لحساب بنكي بهولندا يضم ثروة هامة تقدر بعشرات الملايين من الأورو.

وقد إرتبط اسم سعيد شعو مؤخرا، بتسريبه لوثائق منسوبة لجهاز مراقبة التراب الوطني المعروف إختصارا "بالديستي"، على صفحته الخاصة في الفايس بوك، تفيد بأن مجموعة من الأسماء وعلى رأسها إلياس العماري تتعاون مع ذات الجهاز.

وجدير بالذكر أن إسم البرلماني سعيد شعو، ورد ضمن محاضر الضابطة القضائية التي حوكم فيها بارون المخدرات، نجيب الزعيمي، واتهم بنقل المخدرات إلى الشواطئ الاسبانية على متن زوارق سريعة.



1.أرسلت من قبل Imad antwerpen في 17/04/2017 11:10 من المحمول
سعيد شعو تاجر مخدرات معروف. ...........ولهذا لا بد من وجود الأموال عنده.فهو أن لم يكتشف أمره في المغرب لما كان الآن مطلوبا دوليا

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح