المزيد من الأخبار






إلترا فيداين تنعي الطالبة "نهيلة البيدوني" ضحية حادثة الدهس بالناظور


ناظورسيتي: متابعة

نعت مجموعة "إلترا فداين" التي تضم في صفوها جمهور فريق هلال الناظور، أمس الأربعاء، الطالبة والفاعلة الجمعوي نهيلة البيدوني، التي توفيت إثر حادثة سير بالقرب من المحطة الطرقية بمركز المدينة، ورفعت لافتة باسم المرحومة في المكان الذي شهد هذه المأساة نهاية الأسبوع المنصرم.

وكتبت الترا فداين، على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك "بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره و ببالغ الحزن والأسى تلقت المجموعة نبأ وفاة المشمولة برحمة الله الشهيدة نهيلة البيدوني الطالبة التي كانت تتابع دراستها بالسنة الثانية تخصص الآداب الإنجليزي بالكلية المتعددة التخصصات بالناظور، و فاعلة جمعوية من خيرة شباب المنطقة في المجال التطوعي و الخيري ".

وأضافت في رسالة نعيها للمرحومة "وبهذه المناسبة الأليمة تتقدم إلترا فداين لجميع أفراد أسرتها بأصدق عبارات التعازي و المواساة القلبية، راجين من المولى عز وجل أن يلهمهم الصبر والسلوان في هذا المصاب الجلل و يشمل الشهيدة بالمغفرة و الرضوان و يسكنها فسيح الجنان، إنا لله وإنا إليه راجعون".

وأعلنت العائلة الفدائية لنادي هلال الناظور، أنها قامت برفع لافتة كتبت عليها "نهيلة رحمك الله"، وهي رسالة واضحة للتعبير عن حجم الحزن والأسى الذي تركه نبأ وفاة الراحلة في قلوب شباب الإقليم بشكل عام.


وكانت العديد من الهيئات المدنية ونشطاء العمل الجمعوي بالناظور، بالإضافة إلى إدارة الكلية المتعددة التخصصات الكائنة بجماعة سلوان، تقدموا بتعازيهم القلبية لعائلة الفقيدة، راجين من الله عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جنانه مع الشهداء والصديقين.

والراحلة، نهيلة البيدوني، 23 سنة، توفيت إثر دهسها من طرف شاحنة يوم السبت المنصرم بالقرب من المحطة الطرقية بالناظور، في وقت كانت تهم فيه بعبور الطريق من أجل امتطاء الحافلة التي ستقلها إلى الكلية المتعددة التخصصات حيث تتابع دراستها الجامعية.

وكانت الراحلة، قد تفوقت في امتحانات السنة الجامعية الاولى، وبدأت قبل أيام في اجتياز استحقاقات الدورة الخريفية برسم الموسم الجامعي الجديد، إلا أن القدر شاء أن يضع حدا لمسارها، لتنطفئ شمعتها التي أنارت العمل الجمعوي والخيري بالمدينة بمعية شباب آخرين.

153322642_217089600117359_6814942731996603112_n.jpg

153586419_263578662024985_8591069040575861820_n.jpg


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح